أخبار النجوم

غادة عبد الرازق: دينا الشربيني ممثلة ثقيلة.. ماذا عن منى وياسمين ومنّة؟

قالت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، إنه لطالما كانت تعتبر أنه على النجم الانسحاب من الساحة الفنية في الوقت المناسب، لإعطاء المجال لغيره من الممثلين لكي يبذلوا جهداً خاصاً في هذا المجال لانتقال زمن البطولة النسائية في مصر إلى جيل الممثّلات الجدد، مؤكدة أن كلّ ممثّلة من اللواتي برزن مؤخراً لديها استعداد أن تكتسب خبرة. وأكدت غادة عبد الرازق، خلال مقابلة مع الإعلامي سعيد الحريري عبر قناة "سكاي نيوز"، أن دينا الشربيني لفتت انتباهها، إذ استطاعت أن تحقق تطورا كبيرا منذ أربع سنوات ولغاية يومنا هذا، واصفة إياها بأنها "ممثّلة من العيار الثقيل". وتطرقت في حديثها عن تجربة زميلاتها الممثلات

قالت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، إنه لطالما كانت تعتبر أنه على النجم الانسحاب من الساحة الفنية في الوقت المناسب، لإعطاء المجال لغيره من الممثلين لكي يبذلوا جهداً خاصاً في هذا المجال لانتقال زمن البطولة النسائية في مصر إلى جيل الممثّلات الجدد، مؤكدة أن كلّ ممثّلة من اللواتي برزن مؤخراً لديها استعداد أن تكتسب خبرة.

وأكدت غادة عبد الرازق، خلال مقابلة مع الإعلامي سعيد الحريري عبر قناة "سكاي نيوز"، أن دينا الشربيني لفتت انتباهها، إذ استطاعت أن تحقق تطورا كبيرا منذ أربع سنوات ولغاية يومنا هذا، واصفة إياها بأنها "ممثّلة من العيار الثقيل".

وتطرقت في حديثها عن تجربة زميلاتها الممثلات السينمائية، إذ أشارت إلى أنها تحب منى زكي كثيرا سواء على المستوى الشخصي أو الفنيّ أو الإنساني، فهي بحسب وجهة نظرها ممثلة "ثقيلة جداً فنياً" تمتلك تاريخا سينمائيا، مؤكدة أنه إضافة لمنى، لم يكن في مصر نجمة شباك سوى ياسمين عبد العزيز بعد جيل نبيلة عبيد وناديا الجندي، إلا أنها تواجدت لسنتين ثم انشغلت في الدراما، وعلقت بالقول: "نحن بصراحة لم نتابع الكتاب والسيناريست ليكتبوا أفلاما لغادة بنفسها، وهم أساساً تعوّدوا أن يروا النجوم الرجال أبطالاً في الأعمال السينمائية".

أما بالنسبة لمي عزّ الدين فقالت: "أحبّ تمثيلها جداً، وأقول لها أنتِ مميّزة جداً في منطقتك، ولا ينفع أحد أن يصارح لكي يصبح أحداً آخر".

في حين اعتبرت أن هند صبري تمتلك الذكاء والموهبة الفنيّين، فهي تحسن اختيار أدورها المتميزة.

وتابعت حديثها بالتأكيد أن منّة شلبي حالة خاصة، مستطردة بالقول: "عندما تمثّل يجب على الجميع أن يصمت، وهي من مدرسة التمثيل الصوتي وبالعين دون الاعتماد على الحركة، وهذا تمثيل صعب جداً، وأقول لها إن مسلسلها الأخير "من كل أسبوع يوم جمعة" كانت "هايلة" وكانت في قمة تألّقها.

وكشفت غادة عبد الرازق أنها جازفت كثيرا في دور مريم في السيدة الأولى، لأنها جسدت هذه الشخصية في وقت الثورة ليس فقط في مصر وإنما في عدد من الدول العربية، إذ جرى الخوض في موضوع الرئاسة من خلال الدراما للمرّة الأولى، وهذا ما جعلها تشعر أنها ستحقق من خلاله نقلة جديدة، مرجحة أن يكون التوقيت الذي عرض خلاله العمل كان خاطئاً، وذلك لكون المواطنين كان لديهم تخمة من السياسة في تلك الفترة، ولكن بعد عرضه مرّة ثانية بعد رمضان وصلتها الآراء التي أشادت بالعمل، وبالشخصية التي أتقنتها وكانت بمثابة حلم حياتها الذي تحقق إذ وقفت أمام المرحوم ممدوح عبد العليم.

تجدر الإشارة، إلى أن الممثلة غادة عبد الرازق ستخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل "لحم غزال" الذي هو من إنتاج شركة الصباح إخوان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً