أخبار النجوم

التفاصيل الكاملة لإصابة نجل لبنى ونس في إعلان محمد رمضان

كشف المُمثل المصري الشاب يوسف عمر، كواليس الحادث الذي تعرض له يوم الخميس الماضي، خلال تصويره إحدى الحملات الإعلانية التي يُجسد بطولتها الفنان محمد رمضان، يوم الخميس الماضي؛ إذ جرى إصابتهما بحروق من الدرجة الأولى نتيجة انفجار في موقع التصوير، والذي كان بداخل أحد مصانع الأسمنت في منطقة "طرة" بالقاهرة. وقال يوسف عمر، في تصريحات لـ"فوشيا"، إنه كان يُشارك محمد رمضان، في حملة إعلانية خاصة بإحدى الألعاب الإلكترونية الجديدة، والتي تُشبه تمامًا لعبة "PUPG"، قائلًا: "كان فيه متفجرات في المكان، ومصمم المعارك المسؤول عن تلك المواد ويُدعى عصام الوريث، لم يُبلغني إطلاقًا عن احتمالية تفجيرها في أي وقت، لاسيما وأنها

كشف المُمثل المصري الشاب يوسف عمر، كواليس الحادث الذي تعرض له يوم الخميس الماضي، خلال تصويره إحدى الحملات الإعلانية التي يُجسد بطولتها الفنان محمد رمضان، يوم الخميس الماضي؛ إذ جرى إصابتهما بحروق من الدرجة الأولى نتيجة انفجار في موقع التصوير، والذي كان بداخل أحد مصانع الأسمنت في منطقة "طرة" بالقاهرة.

وقال يوسف عمر، في تصريحات لـ"فوشيا"، إنه كان يُشارك محمد رمضان، في حملة إعلانية خاصة بإحدى الألعاب الإلكترونية الجديدة، والتي تُشبه تمامًا لعبة "PUPG"، قائلًا: "كان فيه متفجرات في المكان، ومصمم المعارك المسؤول عن تلك المواد ويُدعى عصام الوريث، لم يُبلغني إطلاقًا عن احتمالية تفجيرها في أي وقت، لاسيما وأنها موضوعة تحت قدّمي، ولم يوجهني بارتداء بدلة وقائية".

img

وأضاف المُمثل الشاب، أنّ: "عصام جه وقالي متقلقش ومفيش أي حاجة، وفي لحظة واحدة القنبلة إنفجرت، وحصل لي أضرار جامدة، وفي الآخر معتذرش ليّا ولا قال لي أي حاجة، كان عنده حالة لا مبالاة شديدة".

وأوضح أنه بعد وقوع الحادث، فوجئ بمحمد رمضان يقترب منه ويهمس في أذنه بقوله: "عاش.. هتبقى نجم كبير"، حتى انصرف بعد ذلك، موضحًا أنه فوجئ بإصابة "رمضان"، فور إعلانه عن ذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقطع فيديو مصور.

وأشار إلى أن فريق الإنتاج حاول إنقاذه على الفور، من خلال نقله إلى أحد مستشفيات المعادي، وتبين أنه أصيب بحروق من الدرجة الأولى مع التهابات حادة في جدار الخصية، موضحًا: "الأطباء أبلغوني أن حالتي الصحية ستشهد تحسنًا خلال أسبوعين تقريبًا".

وأكد أنه لم يُفكر في الإجراءات المُقبلة، التي سيتخذها بشأن الحصول على حقوقه، إلا بعد تماثله للشفاء بشكلٍ تام، قائلًا: "مش بفكر في أي حاجة دلوقتي خالص، إلا لما أبقى أقوم وأطمن على نفسي"، موضحًا أنّه تواصل مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأبلغه بأنه سيدعمه في تلك الأزمة بعد تحسن حالته الصحية.

وكان النجم المصري محمد رمضان قد كشف عن إصابته من خلال فيديو نشره عبر ”إنستغرام“، ووثق إصابته بحرق في ظهره، وكان يتلقى الإسعافات الأولية.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: ”الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً