أخبار النجوم

ياسمين صبري بإطلالة خليجية بالعباءة والحجاب (فيديو)

حظي مقطع فيديو قصير صوّرته الفنانة المصرية ياسمين صبري وهي مرتدية الحجاب والعباءة على ردود فعل واسعة بين الجمهور؛ إذ بدت فيه بإطلالة تحمل طابع المرأة الخليجية، في أحدث ظهور لها. وتتواجد ياسمين صبري حاليا في مدينة دبي، حيث أثارت تساؤل الجمهور حول سبب ارتدائها الحجاب؛ إذ لفتت الانتباه والجدل بإطلالتها الأخيرة، كما تَدَاول رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لها مرتدية العباءة الخليجية والطرحة. وقد نشرت ياسمين مقاطع الفيديو التي ارتدت خلالها العباءة والحجاب، عبر خاصية «الستوري» لحسابها على إنستغرام. وجاء في التعليقات:"والله قمر يا ريت تعتمدي هذا الستايل من الأزياء بجنن عليكي وعلى ملامحك"، "مع الشامة الي

حظي مقطع فيديو قصير صوّرته الفنانة المصرية ياسمين صبري وهي مرتدية الحجاب والعباءة على ردود فعل واسعة بين الجمهور؛ إذ بدت فيه بإطلالة تحمل طابع المرأة الخليجية، في أحدث ظهور لها.

وتتواجد ياسمين صبري حاليا في مدينة دبي، حيث أثارت تساؤل الجمهور حول سبب ارتدائها الحجاب؛ إذ لفتت الانتباه والجدل بإطلالتها الأخيرة، كما تَدَاول رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لها مرتدية العباءة الخليجية والطرحة.

وقد نشرت ياسمين مقاطع الفيديو التي ارتدت خلالها العباءة والحجاب، عبر خاصية «الستوري» لحسابها على إنستغرام.

img

img

وجاء في التعليقات:"والله قمر يا ريت تعتمدي هذا الستايل من الأزياء بجنن عليكي وعلى ملامحك"، "مع الشامة الي بوجهك طالعة خرافية"، "احكيلنا شو قصة هاي الاطلالة؟ مجرد تغيير ولا في شي يا ريت تخبرينا نجمتنا ومحبوبتنا".

وتأتي إطلالة ياسمين صبري هذه بعد يومين فقط من تصدرها حديث الجمهور بسبب جلسة تصوير خضعت لها لإحدى الماركات العالمية.

وخطف عقد من المجوهرات الكريمة الملونة الفخم "توتي فروتي" الأضواء بين المتابعين، بعد أن قيل إن سعره يتخطى الربع مليون دولار، وهو ليس أول مجموعة تعرضها الفنانة، بل سبق واستعرضت مجموعة هدايا زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبارة عن باقة ضخمة من الورود الحمراء. وظهرت في الصور باقة الورود المزينة بطريقة فخمة داخل فازة من الكريستال بتصميم أنيق، مع كارت مكتوب عليه: "حبيبتي".

img

في سياق آخر كانت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري قد حسمت مؤخرًا الجدل بشأن مسألة حملها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لاسيما بعد ورود تقارير فنية تضمنت معلومات مؤكدة حول حملها.

وقالت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن ياسمين صبري لم تُصبح "حاملا" حتى اللحظة، مشيرين إلى أنها بالفعل اتخذت خطوات في هذا الشأن وراجعت الأطباء في ظل مرور قرابة عام على زواجها من أبو هشيمة واتخذت قرارًا بالإنجاب.

وأوضحت المصادر أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة ياسمين صبري، من تأخر في الحمل، لكن الوضع ليس صعبًا؛ إذ تقرر خضوعها لبرنامج علاجي بدأت فيه منذ قرابة ٣ أشهر وينتهي بعد شهر أو اثنين على الأكثر لتهيئة الجسم للحمل.

يشار إلى أنّ آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» وعرض في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي‎.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً