أخبار النجوم

القبض على طلال سام بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار (فيديو)

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت خلال الساعات الماضية بخبر قيام السلطات الأمنية في الكويت بإلقاء القبض على الفنان ونجم السوشال ميديا طلال محمود السمدان والمعروف باسم طلال سام. وفي التفاصيل اتهمت إحدى السيدات الفنان طلال والذي يتابعه العديد من الأشخاص والأطفال عبر "السوشال ميديا" بتحريض الأطفال على الانتحار بسبب مقطع فيديو يقوم من خلال بإلقاء هاتفه المحمول من مكان مرتفع. النيابة العامة حاليا تحقق مع #طلال_سام بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار عبر تصويره مشاهد لهم بذلكالله يعينه، وما كان له داعي هالمقطع. pic.twitter.com/kz3VX3rCQQ — عبدالعزيز اليحيى (@azizalyahya_) March 12 2021 وظهر طلال في المقطع المتداول واقفا في مكان مرتفع،

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت خلال الساعات الماضية بخبر قيام السلطات الأمنية في الكويت بإلقاء القبض على الفنان ونجم السوشال ميديا طلال محمود السمدان والمعروف باسم طلال سام.

وفي التفاصيل اتهمت إحدى السيدات الفنان طلال والذي يتابعه العديد من الأشخاص والأطفال عبر "السوشال ميديا" بتحريض الأطفال على الانتحار بسبب مقطع فيديو يقوم من خلال بإلقاء هاتفه المحمول من مكان مرتفع.

وظهر طلال في المقطع المتداول واقفا في مكان مرتفع، وهو يوجه كلامه لمتابعيه من الأطفال قائلًا: "جاهزين يا أطفال"، قبل أن يلقي هاتفه من الأعلى، ثم ينزل لالتقاطه.

وبعد انتشار عدد من التعليقات حول أن الفيديو هو تحريض صريح للانتحار تحركت السلطات الأمنية في الكويت من أجل متابعة الأمر وقامت بإلقاء القبض عليه وباشرت بالتحقيق معه.

وبالرغم من الحملة الشرسة التي أطلقها بعضهم إلا أن عددا كبيرا شن حملة دفاع عن الفنان طلال سام، معتبرين أن الفيديو لم يحمل أي تلميح بهذا الأمر وأن التهم باطلة وهناك حملة ممنهجة ضده نظرًا لشعبيته الكبيرة.

ودافع أحد رواد تويتر عن طلال ضد سيدة تدعى أبرار التميمي كانت من أوائل من أطلقوا الحملة ضده وقال المغرد المدعو عبدالعزيز إن الغريب في الأمر أن هذه السيدة والتي تدعي أنها خائفة على الأطفال من فيديوهات طلال سبق وأن ظهرت في فيديو قديم وهي تعنف ابنتها.

كما دافعت الفاشينيستا المعروفة بيبي عبدالمحسن عن طلال سام وكتبت معلقة: "لم يحرض أحدا على أي شي ولو عندي أطفال بكون هو المشهور الوحيد اللي بسمحلهم يتابعونه.. اتقو الله الظلم حرام".

ودشن رواد تويتر هاشتاغا تصدر الترند الكويتي للدفاع عن الفنان الكويتي وجاء في التعليقات: "اقليلين الخااتمه ماحصلتوا الا طلال تتبلوا عليه؟؟؟؟ هالإنسان الطيب خفيف الدم والله نسسسمه نسسمه مايضر أحد ولايجرح أحد من وين طلعتوا لنا بالإتهامات الباطله بس كلنا مع طلال وحسبنا الله وكفى".

وقالت متابعة أخرى: "والله حرام عليكم تظلمون واحد مسكين ترى الظلم ظلمات يوم القيامة الكل يدري وانا ادري انه مسكين ماسوى شيء".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً