أخبار النجوم

عمرو دياب يسقط على المسرح خلال حفله الغنائي بمصر (فيديو)

تعرض المغني المصري عمرو دياب للسقوط على المسرح، أثناء إحيائه حفلا غنائيا، ليثير الحدث ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي فور تداول الفيديو بشكل واسع. ووثق الفيديو عمرو دياب ومشيه على المسرح، يغني أغنيته "يا أنا يا لا" لكن قدمه زلت، وسقط، ثم طمأن الجمهور قائلا: "عادي، عادى"، وأكمل الغناء. وحضر الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، عدد كبير من نجوم المجتمع ورجال الأعمال وبعض الشخصيات البارزة في عالم الاقتصاد والعقارات.           View this post on Instagram                       A post shared by قاضي المشاهير

تعرض المغني المصري عمرو دياب للسقوط على المسرح، أثناء إحيائه حفلا غنائيا، ليثير الحدث ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي فور تداول الفيديو بشكل واسع.

ووثق الفيديو عمرو دياب ومشيه على المسرح، يغني أغنيته "يا أنا يا لا" لكن قدمه زلت، وسقط، ثم طمأن الجمهور قائلا: "عادي، عادى"، وأكمل الغناء.

وحضر الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، عدد كبير من نجوم المجتمع ورجال الأعمال وبعض الشخصيات البارزة في عالم الاقتصاد والعقارات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

وقدم دياب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياته منها "محسود، يتعلموا، دا لو اتساب، يا أنا يا لأ".

أغنية "يا أنا يا لأ" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، وطرحها الهضبة في ديسمبر الماضي ضمن ألبوم يحمل الاسم نفسه.

وضجت صفحات السوشال ميديا بالدعم للفنان عمرو دياب بعد سقوطه، فيما تضاربت أنباء عن تعرضه للإصابة.

ولكن بدا من خلال استكمال الفنان عمرو دياب للحفل أنه لم يصب أو أن الإصابة طفيفة، وهو ما هدأ من قلق جمهوره عليه.

وكان عمرو دياب قد عاد إلى القاهرة قبل أيام قليلة، بعد إجازة قضاها بمدينة دبي.

وتعاون الهضبة في ألبومه الأخير مع عدد من كبار الملحنين والشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي آل الشيخ، خالد عز، محمد يحيى، عادل حقي، مكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، تسجيل صوت أندرو داوود وشيري شكري.

ألبوم "يا أنا يا لأ" هو الثاني لعمرو دياب في 2020، حيث طرح ألبوم "سهران" في الأسواق مطلع مارس، من إنتاج شركة الهضبة "ناي".

وفي الـ 22 من شهر فبراير الماضي أطلق عمرو دياب إعلان عطره الجديد، والذي يحمل اسم "Amr Diab Eau de Parfum 34"، لتتصدر تفاصيل هذا الإعلان الذي جاء على أنغام أغنية "وأنا معاك"، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من وجود الكثير من التفاصيل اللافتة للنظر، كظهور 4 عارضات مع الفنان المصري، ووجود بعض التشابه بين الأماكن التي يسير بها عمرو دياب مع إحدى العارضات، والأماكن التي تواجد فيها عمرو دياب مع حبيبته السابقة دينا الشربيني، أثناء تصويره لأغنية أماكن السهر، إلا أن هناك ما لفت انتباه قسم كبير من الجمهور، وهو وضع الهضبة لقرط أو حلق أذن صغير باللون الأزرق في بعض مشاهد الإعلان.

img

ويبدو أن ظهور دياب بالحلق، أثار موجة من الجدل بين متداولي الصورة التي أفصحت عن وجود حلقٍ بأذنه، وقد تباينت التعليقات حول الأمر؛ إذ قال أحدهم: "يبقى أكيد اتخطب وجاب الشبكة ومخبي علينا"، وأضاف آخر: "سمعت إنه هيتحجب قريبا..بس إن شاء الله عن اقتناع"، وتابع آخر: "مبقاش عمرو دياب بقى مايا دياب"، فيما استنكر آخرون حالة السخرية والاستغراب السائدة، مشيرين إلى أنه حرٌ في تصرفاته، وأنه ليس بشيخ من الأصل حتى ينتقده الجمهور على ظهوره بالحلق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً