أخبار النجوم

خالد القيش ظالم ومستفِز في "حارة القبة"

شوّقت الشركة المنتجة للمسلسل المنتظر "حارة القبة"، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو التشويقي الرسمي لشخصية "غازي بيك"، والتي أدّاها النجم خالد القيش ضمن أحداث العمل. وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، بشخصية برجوازية اتضح ذلك من ملابسه وطريقة وضع المكياج على وجهه، وأسلوب تعامله مع من حوله بأسلوب الآغا. كذلك بدا متسلطا وعصبيا، حاد الملامح وصاحب شخصية قوية، وبالوقت ذاته بدا شخصا يحمل شرّا كبيرا، ويظلم الناس من حوله من خلال مشاهده وهو يحمل الأسلحة ويهدد الآخرين، كما بدا منفعلا بأغلب المشاهد، كما اتضح أنه يتعرض للكثير من المواقف في حياته،

شوّقت الشركة المنتجة للمسلسل المنتظر "حارة القبة"، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر البرومو التشويقي الرسمي لشخصية "غازي بيك"، والتي أدّاها النجم خالد القيش ضمن أحداث العمل.

وظهر النجم السوري بالفيديو الذي نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، بشخصية برجوازية اتضح ذلك من ملابسه وطريقة وضع المكياج على وجهه، وأسلوب تعامله مع من حوله بأسلوب الآغا.

كذلك بدا متسلطا وعصبيا، حاد الملامح وصاحب شخصية قوية، وبالوقت ذاته بدا شخصا يحمل شرّا كبيرا، ويظلم الناس من حوله من خلال مشاهده وهو يحمل الأسلحة ويهدد الآخرين، كما بدا منفعلا بأغلب المشاهد، كما اتضح أنه يتعرض للكثير من المواقف في حياته، ويتعامل مع كل موقف بطريقة شريرة مختلفة.

وتم تداول البرومو بشكل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم، وأكدوا على أنهم ينتظرون العمل، واصفين العمل بأنه يبدو وكأنه سيكون من أجمل المسلسلات في رمضان وفي المرتبة الأولى على حد تعبيرهم، ومشيرين إلى أنه من الواضح أن الشخصية التي يؤديها القيش مليئة بالحقد والشر، ولن تكون سهلة أو بسيطة في تركيبتها.

img

وأعرب آخرون عن إعجابهم الشديد بملامح الشخصية الأولى، كما أثنوا على أداء خالد القيش.

يذكر أن مسلسل "حارة القبة" والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لرمضان 2021، ينتمي إلى أعمال البيئة الشامية، وتدور أحداثه حول قصص اجتماعية مؤثرة ومشوقة حصلت في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام، ويجمع العمل إلى جانب خالد القيش كوكبة من ألمع نجوم الدراما السورية نذكر منهم عباس النوري، نادين خوري، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، صباح جزائري، امارات رزق، جرجس جبارة، وغيرهم الكثير من الفنانين، وهو من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.

img

يشار إلى أن خالد القيش شارك في مسلسل التشويق "بصمة حدا" ضمن العشارية البوليسية " انتقام بارد”، بشخصية "فارس"، التي تدور أحداثها حول جريمة، من إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة باقة من نجوم سوريا منهم ميلاد يوسف، يزن خليل، نضال نجم وآخرون

كما شارك في مسلسل المنصة بجزئه الأول.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً