أخبار النجوم

هاندا أرتشيل تعلق على أزمة كرم بورسين.. وكلب الأخير يصبح ترند (فيديو)

علقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل على الأزمة التي أحدثها أحد المذيعين أثناء استلام زميلها وشريكها في مسلسل "أنت اطرق بابي" كرم بورسين لجائزة أفضل ممثل من قبل "yildiz isletme kulubu"، بأنها تعرف شريكها جيداً. وقالت هاندا في معرض ردها على سؤال حول ما حدث، أثناء خروجها وكرم من احتماعٍ عمل يخص مسلسلهما: "أنا أعرف شريكي جيدا وأعرف قلبه، لذلك لا أريد الحديث عن هذه الأمور غير المهمة"، مضيفةً: "برأيي لقد كان تصريحا لا داعي له".           View this post on Instagram                       A post shared by

علقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل على الأزمة التي أحدثها أحد المذيعين أثناء استلام زميلها وشريكها في مسلسل "أنت اطرق بابي" كرم بورسين لجائزة أفضل ممثل من قبل "yildiz isletme kulubu"، بأنها تعرف شريكها جيداً.

وقالت هاندا في معرض ردها على سؤال حول ما حدث، أثناء خروجها وكرم من احتماعٍ عمل يخص مسلسلهما: "أنا أعرف شريكي جيدا وأعرف قلبه، لذلك لا أريد الحديث عن هذه الأمور غير المهمة"، مضيفةً: "برأيي لقد كان تصريحا لا داعي له".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)

وجاء تعليقها هذا، بعد الأزمة التي أحدثها أحد المذيعين في الحفل؛ إذ بدأت القصة عندما قال كرم أثناء تكريمه: "لقد عملنا بصعوبة بالغة في موقع التصوير بظروف فيروس كورونا ولقد استحقينا نتيجة هذا التعب"، وأثناء نزول الممثل التركي من على المنصة، قال له المذيع: "لقد واجهوا صعوبة في موقع تصوير العمل لكن كنت تحصل على 120 ألف ليرة تركية (15 ألف دولارٍ أمريكي) عن كل حلقة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)

وكان اللافت أن كرم بورسين خرج من الحفل دون أن يدلي بأي تصريحٍ أو ردة فعلٍ أخرى، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل يطلقون حملةً ضد مذيع الحفل نتيجة كلامه الفظ بحق كرم ويطلقون هاشتاغ "proudofkerembursin" أو ما يعني "فخورين بكرم بورسين".

وعلى صعيدٍ متصلٍ باللقاء الذي علقت به هاندا على ما حدث، فقد أصبح "هيكتور" الكلب الخاص بكرم بورسين "ترند" في كلاً من تركيا وفي البرازيل بقرابة 50 ألف تغريدة، وذلك بعدما ظهر "هيكتور" إلى جانب كرم وهاندا في اللقاء وأصبحت ردود أفعال الكلب وتصرفاته أمام الكاميرا محط انتباهٍ للكثيرين.

يُذكر أن أنباءً كانت أكدت أن مسلسل "أنت اطرق بابي" سيتوقف عند الحلقة الخمسين منه وهو الأمر الذي نفته هاندا أرتشيل خلال اللقاء، حيث قالت إن الأمور تسير على ما يرام ولا قرار حتى الآن بخصوص ذلك.

img

وعلى صعيدٍ متصلٍ بالمسلسل، حظيت صور هاندا أرتشيل، والتي تظهر فيها بفستان زفاف كلاسيكي من قماش الساتان بينما تحمل وردة حمراء، تعود لكواليس حفل زفافها في حلقة الغد من المسلسل، بالكثير من الإعجابات، حيث قالت إحداهن: "إطلالة رائعة فستان زفاف مبهر"، وفي تعليق آخر: "تبدين جميلة جدا أتمنى لك التوفيق في هذا المسلسل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً