أخبار النجوم

فستان هيفاء وهبي في عيد ميلادها يثير ضجة (فيديو)

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، يُظهر جانباً من احتفال طاقم أحد أعمالها الجديدة بعيد ميلادها الذي يصادف العاشر من مارس/آذار، حيث قاموا بوضع قالب من الحلوى وتزيين المكان بالبلالين والورود. وأطلت هيفاء وهبي بفستانٍ قصيرٍ من الجلد باللون الكشمير، تميز بكم واحد من الشيفون، وتزين بكرانيش ملتفة على خصرها، فيما انتعلت حذاءً من الكعب العالي باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر المموج على ظهرها، بينما اختارت مكياجًا ناعمًا من درجات النيود.           View this post on Instagram                       A post

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، يُظهر جانباً من احتفال طاقم أحد أعمالها الجديدة بعيد ميلادها الذي يصادف العاشر من مارس/آذار، حيث قاموا بوضع قالب من الحلوى وتزيين المكان بالبلالين والورود.

وأطلت هيفاء وهبي بفستانٍ قصيرٍ من الجلد باللون الكشمير، تميز بكم واحد من الشيفون، وتزين بكرانيش ملتفة على خصرها، فيما انتعلت حذاءً من الكعب العالي باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر المموج على ظهرها، بينما اختارت مكياجًا ناعمًا من درجات النيود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كما نشر المصور محمد سيف مقاطع أخرى من الاحتفال، أظهرت مواقف مختلفة منه، بينما كانت هيفاء وهبي تشكرهم على تلك اللفتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamad seif (@mseifphotography)

ويبدو أن فستان هيفاء وهبي كان محط انتباه الكثيرين بسبب قُصر طوله وشكله، فبينما جاءت التعليقات لتتغزل بجمالها وجمال إطلالاتها، كان هناك من هاجم النجمة اللبنانية، حيث قال أحدهم: "الله يهديها في العمر هذا تلبس هكا"، فيما أضافت أخرى: "بعشقا لهالمخلوقة بس فستانا بشع"، وتابعت أخرى: "التيته شلابسه"، وقالت أخرى: "الفستان بنوتاتي مش مناسب لسنها".

وتمكنت إحداهن من أن تحصل على معلوماتٍ عن الفستان، حيث كشفت في تغريدةٍ لها عن أن الفستان يعود لمجموعة Rose wod 2021 والتي تعود للمصمم عبود جمال؛ إذ قالت: "لاله هيفاء وهبي في عيد ميلادها بفستان من عبود جمال كولكشن Rose wod 2021...اول ماشدني الفستان فارحت ابحث عنه حبيت تداخل القصات بطريقه محترفه الدمج بين الخامة الجلد والكريب الشيفون واللون كان جداً جميل ومناسبها ونرجع نقول قوامها اضاف للفستان جمال".

يُذكر أن هيفاء وهبي، تلقت هدية غير متوقعة بمناسبة عيد ميلادها الـ49، كانت عبارةً عن "لوحة مرسوم عليها هيئتها على رمال أحد الشواطئ في مدينة دبي ومدون اسمها عليها"، حيث شاركت النجمة متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يستعرض الهدية، كاشفةً عن أن الهدية وصلتها من شقيقتها علياء؛ إذ قالت: "هدية من اطيب واحن اخت بالعالم بحبك كتير اختي".

كما قدمت الفنانة اللبنانية إليسا التهاني والتبريكات لهيفاء، من خلال تغريدةٍ لها عبر توتير قالت فيها: "عندما نقول "الجمال من الداخل إلى الخارج" فلا شك أنّك ستتبادرين إلى الذهن أولا! أتمنى أن تحظي بأسعد عيد ميلاد وعام مليء بالسعادة والحب والصحة الجيدة".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً