أخبار النجوم

عابد فهد وسلوم حداد بشكل مختلف على بوستر مسلسلهما "350 جرام"

نشر المنتج الأردني إياد الخزوز عبر حسابه الخاص بإنستغرام البوستر الرسمي الخاص بمسلسل "350 جرام"، والذي يضم كلا من النجم السوري عابد فهد ومواطنه سلوم حداد بالإضافة للفنانة اللبنانية كارين رزق الله. وظهر النجم عابد فهد مُرتديًا بدلة باللون الأسود مع نظارات شمسية وتسريحة شعر تناسب الشخصية وإلى جانبه تجلس الفنانة كارين رزق الله، فيما يظهر حداد وهو يدخن السيجار ومرتديًا قبعة. وتداول رواد "السوشال ميديا" البوستر الرسمي معبرين عن حماستهم للعمل وتشوقهم لمشاهدته في الموسم الرمضاني المقبل، لا سيّما أن الثنائي فهد وحداد قدما سويًا أعمالا مميزة، ومن بينها مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه

نشر المنتج الأردني إياد الخزوز عبر حسابه الخاص بإنستغرام البوستر الرسمي الخاص بمسلسل "350 جرام"، والذي يضم كلا من النجم السوري عابد فهد ومواطنه سلوم حداد بالإضافة للفنانة اللبنانية كارين رزق الله.

وظهر النجم عابد فهد مُرتديًا بدلة باللون الأسود مع نظارات شمسية وتسريحة شعر تناسب الشخصية وإلى جانبه تجلس الفنانة كارين رزق الله، فيما يظهر حداد وهو يدخن السيجار ومرتديًا قبعة.

وتداول رواد "السوشال ميديا" البوستر الرسمي معبرين عن حماستهم للعمل وتشوقهم لمشاهدته في الموسم الرمضاني المقبل، لا سيّما أن الثنائي فهد وحداد قدما سويًا أعمالا مميزة، ومن بينها مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وشارك في بطولته سمر سامي، هيا مرعشلي، أيمن رضا وآخرون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eyad AL Khzuz (@eyadkhzouz)

كما شارك الثنائي سويًا قبل سنوات في المسلسل التاريخي "الزير سالم"، الذي يعتبر من أهم الأعمال السورية والذي ما زال أيضاً محفوراً بذاكرة الجمهور.

وبالعودة للعمل الجديد، فيروي مسلسل "350 جرام" قصة المحامي نوح الريس "عابد فهد"، الذي يعمل لدى زعيم المافيا فايز الأشقر "سلوم حداد" ويساعده في جمع القضايا، حيث إنه يتمتع بذكاء مميز ويملك عقل شيطان.

ويتعرض نوح لحادث سير خطير يضطر الأطباء لزرع قلب شخص آخر له يزن "350 جرام"، ويكون هذا القلب لرجل طيب ليحول نوح إلى شخص مختلف يحمل قلبا طيبا وعقل شيطان ويبدأ صراع كبير بين حياته ما قبل وبعد العملية.

ومسلسل "350 جرام" من تأليف ناديا الأحمر، ومن إخراج محمد لطفي، ويشارك في بطولته خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله ومصطفى سعد الدين.

يُشار إلى أن الفنان السوري عابد فهد كان قد قدم في الموسم الرمضاني الماضي الجزء الأول من مسلسل "الساحر" إلى جانب الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، حيث عرض منه 15 حلقة فقط بسبب تداعيات فيروس كورونا التي أثرت على التصوير.

وبالرغم من مرور ما يقارب العام على انتهاء الجزء الأول لم يتم الكشف بعد عن مصير الثاني منه، ورجح البعض أن عدم نجاح الجزء الأول تسبب بإيقاف استكمال تصوير الثاني، ومن جانبه أكد فهد أنه لا يعلم مصير العمل إلا أنه يتمنى أن يتم استكماله.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً