أخبار النجوم

هدى حسين بمظهر جديد أصغر سنا والجمهور يشبهها بأمل العوضي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة هدى حسين، بمظهرها الجديد، إذ خضعت الممثلة الكويتية، التي تبلغ من العمر 56 عاما لتغيرات جذرية في شكلها لتبدو بعمر أصغر. وشاركت هدى حسين متابعيها على إنستغرام، بمجموعة من الصور الجديدة الخاصة بها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت بسترة رسمية باللون الأسود وشعر بدرجات البني المحمر، وسرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف، فيما اختارت لوجهها مكياج الوجه الهادئ بتدرجات الألوان الترابية والبرتقالية.           View this post on Instagram                       A post shared by 🇰🇼 هدى حسين (@hudahussain)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة هدى حسين، بمظهرها الجديد، إذ خضعت الممثلة الكويتية، التي تبلغ من العمر 56 عاما لتغيرات جذرية في شكلها لتبدو بعمر أصغر.

وشاركت هدى حسين متابعيها على إنستغرام، بمجموعة من الصور الجديدة الخاصة بها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت بسترة رسمية باللون الأسود وشعر بدرجات البني المحمر، وسرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف، فيما اختارت لوجهها مكياج الوجه الهادئ بتدرجات الألوان الترابية والبرتقالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼 هدى حسين (@hudahussain)

وأثارت الإطلالة الجديدة لهدى حسين تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين وشبهوها بمواطنتها أمل العوضي، وانهالت على المنشور التعليقات بين إيجابية وسلبية وجاء فيها: "منورة أم حسين قمر 14 ما شاء الله كل ما تكبر تحلى وش هالجمال الساحر متألقة دائما".

وقالت متابعة أخرى: "حسبالي أمل العوضي امبية شكثر تشابهين لها بالصور شنو مسوية بروحج؟ بس للامانه وايد محلوة".

وعلقت أخرى: "عمليات التجميل ما خلت أحد كبير من تطلع تجعيدة يسوون لها فيلر ، حتى لو انها بالستين تشوفها تقول ثلاثين أصلا اول لمحة فكرتها أمل العوضي مو هدى حسين".

وانتقدتها إحدى المتابعات قائلة: "مو حرام ممثلة لها أدوار تخرب جمال تعابير الوجه بالفيلر الحين احنا شنو نطالع كلكم بلاستك لو تمثليندور وحدة فقيرة شلون نقتنع ، ولما تضحكين ما تبان خطوط الضحك ، ترا هذا الي تسوونه بالوجه ما يصلح بالتمثيل حتى الاجانب ما يسوونهلانه كل خط بالوجه له معنى ودور مناسب".

في سياق آخر تخوض النجمة الكويتية هدى حسين بطولة جديدة من خلال مسلسل يحمل عنوان «كف ودفوف»، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وتتعاون هدى حسين في المسلسل، مع الكاتب حمد الرومي والمخرج منير الزعبي، حيث نشرت (ملكة الشاشة الخليجية) كما يطلق عليها محبوها، صورة جمعت الثلاثي عبر حسابها في موقع (إنستغرام).

img

وتركت هدى حسين تعليقاً على الصورة قائلةً: «مسلسل كف ودفوف.. يجمعني مجدداً مع الكاتب الدكتور حمد الرومي والمخرج الرائع منيرالزعبي ومن إنتاج إيغل فيلمز ومعنا مجموعة جميلة من نجوم الخليج».

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً