\u0645\u062d\u0645\u062f \u0631\u0645\u0636\u0627\u0646 \u064a\u062a\u0639\u0631\u0636 \u0644\u0625\u0635\u0627\u0628\u0629 \u0634\u062f\u064a\u062f\u0629 (\u0641\u064a\u062f\u064a...

أخبار النجوم

محمد رمضان يتعرض لإصابة شديدة (فيديو)

أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الجمعة، عن تعرضه لإصابة وصفها بالـ"الشديدة"، في ظهره، ووثق الحادثة في مقطع فيديو. ونشر رمضان المقطع المصور عبر حسابه على إنستغرام، وظهر فيه بعدة جروح في ظهره، بينما حاول أحد الأطباء علاجها. وأرفق رمضان الفيديو بتعليق قال فيه: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير إنهاردة ولكن الحمد لله الأهم ان الشغل يوصلكم حقيقي و #كله_في_حبكم_يهون #ثقة_في_الله_نجاح دائماً أبداً #رمضان_يجمعنا". وانهالت التعليقات على الفنان المصري، وتمنى له محبوه السلامة وسرعة الشفاء من الإصابة، والعودة لاستكمال عمله الدرامي.           View this post on Instagram    

أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الجمعة، عن تعرضه لإصابة وصفها بالـ"الشديدة"، في ظهره، ووثق الحادثة في مقطع فيديو.

ونشر رمضان المقطع المصور عبر حسابه على إنستغرام، وظهر فيه بعدة جروح في ظهره، بينما حاول أحد الأطباء علاجها.

وأرفق رمضان الفيديو بتعليق قال فيه: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير إنهاردة ولكن الحمد لله الأهم ان الشغل يوصلكم حقيقي و #كله_في_حبكم_يهون #ثقة_في_الله_نجاح دائماً أبداً #رمضان_يجمعنا".

وانهالت التعليقات على الفنان المصري، وتمنى له محبوه السلامة وسرعة الشفاء من الإصابة، والعودة لاستكمال عمله الدرامي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويواصل أبطال مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان تصوير مشاهد العمل بشكل يومي وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التي كشفت عن طبيعة الشخصيات التي يقدمونها، وكان آخرها صورة جمعت رياض الخولي ومفيد عاشور ومحمد ريحان وحسن القناوي قبل تصوير أحد المشاهد.

وسيجسد محمد رمضان في أحداث مسلسل "موسى" شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين.

ومسلسل "موسى" سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

وكان محمد رمضان حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2020 بمسلسله "البرنس"، والذي تدور أحداثه حول عائلة "البرنس"، "رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكريا في ورشة والده يجد نفسه مسؤولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش، و"رأفت" أحمد فهيم زوج أخته.

وفي سياق آخر وضعت المحكمة الاقتصادية المصرية موعدا نهائيا لحسم النزاع الدائر منذ عام بين الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر.

وقررت المحكمة الاقتصادية المصرية "حجز الدعوى المرفوعة من الأخير بطلب تعويض قيمته 25 مليون جنيه، إلى جلسة 7 أبريل/ نيسان المقبل، للنطق بالحكم، وأغلقت المحكمة، باب المرافعات في القضية رقم 119 لسنة 2020، واستلمت المذكرات الخاصة بالدفاع عن محمد رمضان، ومثوله أمامها للاستماع إلى أقواله.

وأكدت أنها ستنطق بالحكم النهائي في تعويض أشرف أبو اليسر بمبلغ 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بسبب قيام رمضان بنشر صورة له ادعى فيها أنه يقود الطائرة بنفسه، ما تسبب في سحب رخصة طيران أبو اليسر ومنعه من مزاولة المهنة نهائيا لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً