أخبار النجوم

أمل عرفة تدافع عن ميادة الحناوي: وسط فني تعبان

دافعت الفنانة أمل عرفة عن ميادة الحناوي من التعليقات المسيئة والتي جاءت عبر تعليقها على إحدى الصفحات الفنية المتخصصة من خلال ردها على معلق تساءل بسخرية على منشور يخص مطربة الأجيال ميادة الحناوي بقوله: "لسه عايشة؟". لتبادر عرفة إلى الرد عليه معلنة في تعليقها أنها حين فتحت صفحة الشخص المتنمر والساخر فوجئت بأنها أمام مصيبتين بحسب وصفها أولهما لأن المعلق هو صديق معها على فيسبوك والثاني لأنه يعلن عن نفسه بأنه كاتب درامي واصفة تعليقه بـ "السخيف". مضيفة أن الفنانة القديرة ميادة الحناوي على قيد الحياة بتاريخها الكبير والمشرف، واختتمت قولها: "فيك تخبر العالم انت شو تاريخك غير هاد التعليق

دافعت الفنانة أمل عرفة عن ميادة الحناوي من التعليقات المسيئة والتي جاءت عبر تعليقها على إحدى الصفحات الفنية المتخصصة من خلال ردها على معلق تساءل بسخرية على منشور يخص مطربة الأجيال ميادة الحناوي بقوله: "لسه عايشة؟".

لتبادر عرفة إلى الرد عليه معلنة في تعليقها أنها حين فتحت صفحة الشخص المتنمر والساخر فوجئت بأنها أمام مصيبتين بحسب وصفها أولهما لأن المعلق هو صديق معها على فيسبوك والثاني لأنه يعلن عن نفسه بأنه كاتب درامي واصفة تعليقه بـ "السخيف". مضيفة أن الفنانة القديرة ميادة الحناوي على قيد الحياة بتاريخها الكبير والمشرف، واختتمت قولها: "فيك تخبر العالم انت شو تاريخك غير هاد التعليق البشع مثلاً".

img

ولم تكتفِ أمل بالرد على تعليقه لتعود وتنشر التعليق مع ردها عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك بعدما أخفت اسم المعلق، وأرفقتها بكلمات مستنكرة قالت فيها: "تعليق لكاتب المفروض انو من المثقفين!!، على خبر للفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، شو خلينا للجاهلين والولاد اللي عالسوشال ميديا، اللي خلاني افتح ع صفحتو هوي اسمو ما كان غريب عليي وقريت رسائل باعتلي ياها انو ما عم يلاقي فرصة لكتاباتو".

واختتمت تعليقها بأن تنبهه أن الأخلاق أهم من الموهبة وخفة الدم وكذلك المؤامرات بقولها: "سيدي الكريم نحنا اتربينا عالاخلاق أولاً قبل الموهبة وقبل الشللية وقبل المؤامرات وقبل خفة الدم المعفنة بالتعليقات، ووصفته أنه جاهز تماماً ليكون متواجدا بهذا الوسط الفني "التعبان".

img

وتفاعل مع الصورة جمهور ومتابعو الفنانة أمل عرفة، وأثنوا على طريقة ردها، واصفين هذه التعليقات "بالأمراض"، كما أيدوها أن الأخلاق والتربية أهم من العلم وقبل كل شيء، فعلق أحد المتابعين "الرقي بيتعلق بالتربية المنزلية والاخلاق قبل الشهادات كتير ناس عندها شهادات عالية وهية صفر بالرقي والاخلاق للأسف".

بينما تمنى البعض الآخر العمر الطويل للفنانة ميادة الحناوي، وأعربوا عن خالص احترامهم وتقديرهم لها.

وجاء هذا التعليق المسيء بعد آخر تصريحات للفنانة ميادة في برنامج حوار" في اي بي" عبر إذاعة وشاشة سوريانا اف ام، والذي نفت خلاله الفنانة ميادة الحناوي خبر إصابتها بفيروس كورونا أو الزهايمر، مؤكدةً على أن مصدر هذه الشائعة مطربة سورية لم تذكر اسمها، واصفة الشائعات حول مرضها "بقلة أدب".

وعلى الصعيد الفني، يشار إلى أن الفنانة أمل عرفة تشارك في مسلسل "الضفدع"، ولم يحدد موعد عرضه بعد، وهو عمل اجتماعي بوليسي مشوق يمتد على عدة مواسم كل موسم منها عشر حلقات، وهو من إخراج يزن أبو حمده، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية نذكر منهم: محمد حداقي، جيني إسبر، وفاء موصلي، وآخرون، ويذكر أن أمل كانت قد اعلنت قبل فترة غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني 2021 لأسباب مختلفة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً