أخبار النجوم

وفاء مكي في أول ظهور إعلامي بعد عقوبة السجن لـ10 سنوات (فيديو)

أكدت الفنانة المصرية، وفاء مكي أنها تعتبر الفترة التي قضتها في السجن، كبوة تجاوزتها، وأنها لا تساوي شيئًا في مقابل أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا. وكان حكم بالسجن لمدة 10 سنوات قد صدر في بداية الألفية الجديدة بحق وفاء مكي بعد إدانتها في قضية تعذيب خادمتيها بصورة وحشية، والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي. وفي أول ظهور إعلامي للفنانة المصرية في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربيت، والذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية بثينة توكل، تحدثت مكي عن فترة السجن. وقالت: "لا أشعر بأنني مرت بأزمة من الأصل، ولكل

أكدت الفنانة المصرية، وفاء مكي أنها تعتبر الفترة التي قضتها في السجن، كبوة تجاوزتها، وأنها لا تساوي شيئًا في مقابل أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.

وكان حكم بالسجن لمدة 10 سنوات قد صدر في بداية الألفية الجديدة بحق وفاء مكي بعد إدانتها في قضية تعذيب خادمتيها بصورة وحشية، والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي.

img

وفي أول ظهور إعلامي للفنانة المصرية في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربيت، والذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية بثينة توكل، تحدثت مكي عن فترة السجن.

وقالت: "لا أشعر بأنني مرت بأزمة من الأصل، ولكل جواد كبوة، ومش الأزمة اللي هي الصعبة، أنا بسميها حاجات -Funny- مضحكة، لو حطوا الأزمة دي في كفة وحطوا صحتي في كفة، ‏أنا أقول صحتي الحمد لله".

وأضافت "الأنبياء دخلوا السجن واتحبسوا، وبالنسبة لي لما تيجي في صحتي كده تبقى أحسن".

وأشارت إلى أنها تلقت عددًا من العروض للمشاركة في الأعمال الفنية بعد خروجها من السجن مباشرة، لكنها رفضتها.

وأوضحت أنها اعتذرت عن المشاركة في الأعمال الفنية بسبب إصابة تعرض لها ابنها، حيث اضطرت للإقامة معه في المستشفى 4 أسابيع متصلة، ما جعلها تعتذر عن تقديم بعض الأعمال الفنية التي عرضت عليها.

وكان آخر ظهور درامي لوفاء مكي، كان عام 2015 من خلال مسلسل "الكابوس" من بطولة غادة عبدالرازق، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد راتب، أيتن عامر، كريم قاسم، محمد شاهين، بيومي فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، سلوى عثمان، ندى موسى، نهى عابدين، ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري.

وتألقت الفنانة وفاء مكي خلال حقبة التسعينيات في السينما والدراما التلفزيونية، واشتهرت بتجسيد شخصية ابنة المعلمة فضة في مسلسل "الراية البيضاء".

img

وتحولت وفاء من نجمة صاعدة إلى متهمة في قضية شغلت الرأي العام، ولاحقتها عدسات المصورين أثناء مثولها للتحقيق بتهمة تعذيب خادمتها "مروة" وبعد انتهاء فترة العقوبة، خفّ بريقها الفني، وتوارت عن الأضواء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً