أخبار النجوم

حنان تكشف سبب غيابها الطويل.. وتؤكد: سأقدم أغانٍ دينية عند عودتي (فيديو)

أكدت المطربة حنان، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، هو ابنتها أميرة عندما كان عمرها أربع سنوات، فقالت لها، إنها لا تراها وتتمنى أن تجلس معها. وقالت حنان خلال لقائها مع برنامج "ليلة الخميس"، المذاع على قناة "MBC " مصر: "ابنتي أميرة عندما بلغ عمرها 4 سنوات وجهت لي سؤالا عن سبب عدم تواجدي في المنزل، وأنها محرومة من رؤيتها بجانبها، حينها قررت اعتزال الفن لفترة، ووجدت أن الأمر يستحق البقاء من أجل أسرتي". وأضافت: "سفري إلى ألمانيا أبعدني أيضًا عن الغناء لفترة طويلة، قبل أن أعود منذ 4 سنوات"، مؤكدة أنها لن تقدم إلا أغانٍ وطنية

أكدت المطربة حنان، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، هو ابنتها أميرة عندما كان عمرها أربع سنوات، فقالت لها، إنها لا تراها وتتمنى أن تجلس معها.

وقالت حنان خلال لقائها مع برنامج "ليلة الخميس"، المذاع على قناة "MBC " مصر: "ابنتي أميرة عندما بلغ عمرها 4 سنوات وجهت لي سؤالا عن سبب عدم تواجدي في المنزل، وأنها محرومة من رؤيتها بجانبها، حينها قررت اعتزال الفن لفترة، ووجدت أن الأمر يستحق البقاء من أجل أسرتي".

وأضافت: "سفري إلى ألمانيا أبعدني أيضًا عن الغناء لفترة طويلة، قبل أن أعود منذ 4 سنوات"، مؤكدة أنها لن تقدم إلا أغانٍ وطنية أو دينية -فقط- حال عودتها، لأن عمرها لا يتناسب مع تقديم أغانٍ عاطفية.

وتابعت: "أغنية (السهرة تحلى) كانت بتاعتي أنا، واتكسفت أغني هذه الأغنية"، مؤكدة أنها فضلت أغنية "الشمس الجريئة" على هذه الأغنية.

وكشفت حنان، أنها لو قررت عمل "دويتو" حاليا، فهناك الكثير من المطربين الجيدين، مثل: هشام عباس، ومدحت صالح، وحميد الشاعري، ومحمد حماقي، وآخرين.

ولفتت إلى أنها في إحدى المرات فكرت أن تعمل "دويتو" مع الفنان تامر حسني، ولكن أن يظهر وكأنه ابنها، موضحة أنه يشبه ابنها إلى حد كبير.

في السياق ذاته استضاف البرنامج في حلقة أمس الخميس، كلًا من: الفنان مدحت صالح، والفنانة حنان، والفنان هشام عباس، حيث أدوا العديد من أغانيهم التي يحبها الجمهور واشتهروا بها، إضافة إلى الحديث عن تجاربهم وحياتهم الفنية.

وكشف الفنان هشام عباس، عن سبب غيابه عن الساحة الفنية، دون أن يصدر أي ألبومات جديدة لمدة عشر سنوات في الفترة من 2009 إلى 2019، موضحًا أن الأمر كان "عاديًا، وكان يتخللها تترات مسلسلات، وحفلات، وأغاني الأفلام".

وكانت حنان أشهر مطربة عربية للبوب، وكان مقررًا لها أن تكون مطربة عالمية، وشاركت 3 ألبومات مع فرقة الأصدقاء، وهم: "خارج المنافسة" و"هنغنى" ومطلوب موظف" وحققت نجاحًا كبيرًا مع الفرقة، وقدمت -أيضًا- مجموعة من الأغاني والألبومات بشكل منفرد من بينها: "رايقة، البسمة، بنوتة، حلوة، والشمس الجريئة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً