أخبار النجوم

طلال مارديني ينتقم من باسم ياخور بسبب حديث الأخير في "أكلناها"

ردّ الفنان السوري طلال مارديني، على تعليقات باسم ياخور عليه، حول تمارين طلال الرياضية وأوقاته الدائمة في النادي الرياضي بقوله: "ما عاد اتكنس من الجيم"، ضمن برنامج "اكلناها"، بنشر طلال فيديو لباسم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقًا عليه: "اللي بيعيب عالناس الله بيبليه، أهل أول ما تركو شي وماقالوه". وظهر باسم بالفيديو، وهو يمارس التمارين الرياضية ليلًا نهارًا بلياقة عالية، وعلى مختلف الآلات. كما وثق طلال هذا التواجد المستمر لباسم، من خلال تصويره المقاطع القصيرة، وقال طلال لباسم ضمن الفيديو ممازحًا: "كيف وضع الجيم معك ما عاد طلعت من الجيم، بجي الصبح بلاقيك بالجيم، حتى بالليل بلاقيه

ردّ الفنان السوري طلال مارديني، على تعليقات باسم ياخور عليه، حول تمارين طلال الرياضية وأوقاته الدائمة في النادي الرياضي بقوله: "ما عاد اتكنس من الجيم"، ضمن برنامج "اكلناها"، بنشر طلال فيديو لباسم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقًا عليه: "اللي بيعيب عالناس الله بيبليه، أهل أول ما تركو شي وماقالوه".

img

وظهر باسم بالفيديو، وهو يمارس التمارين الرياضية ليلًا نهارًا بلياقة عالية، وعلى مختلف الآلات. كما وثق طلال هذا التواجد المستمر لباسم، من خلال تصويره المقاطع القصيرة، وقال طلال لباسم ضمن الفيديو ممازحًا: "كيف وضع الجيم معك ما عاد طلعت من الجيم، بجي الصبح بلاقيك بالجيم، حتى بالليل بلاقيه للغالي". كما علق طلال بسؤاله: "مين ما عاد اتكنس من الجيم برأيك؟".

ليعود باسم ويعلق على الفيديو الأخير: "معلش بتمون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Talal Mardini (@talal.mardini)

ولاقى الفيديو على حساب مارديني، تفاعلًا كبيرًا، من قبل متابعيه، منهم من أشاد بخفة دم الاثنين، ومنهم من علق على إصرار طلال طوال هذه الفترة، ليرد على تعليق باسم، واصفين تصرفه: "شر انتقام"، كما أثنوا على طريقة الرد "القوي" على حد تعبيرهم.

img

فيما تمنى البعض الآخر دوام المحبة والصداقة بين الطرفين، وتفاعل عدد من مشاهير سوريا مع الفيديو، منهم ديمة بياعة، ورنا الأبيض.

img

وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان طلال مارديني في المسلسل الخليجي العربي الجديد "حين رأت" والمتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021. والعمل يتناول موضوعًا لافتًا ومختلفًا، وهو العرب والإرهاب في أوروبا، ويطرح فكرة التعايش مع الأديان. كما يتطرق إلى مواضيع سياسية واجتماعية، حيث تم تصوير العمل في بلغاريا، وهو من تأليف الإماراتي محمد حسن أحمد، وإخراج الكويتي حسين دشتي، ويضم العمل كوكبة من نجوم الوطن العربي.

img

كما شارك مارديني في المسلسل المنتظر في رمضان 2021، "خيبة أمل"، مجسدًا فيه شخصية "الضابط السوري إياد ديب" الذى يكلف بمهمة كشف لغز قضية الآثار بين سوريا ولبنان، والوصول إلي أفراد العصابات التي تعمل في تهريب الآثار، لتظهر تعقيدات ذلك فيما بعد، ويندرج المسلسل تحت إطار الإثارة والتشويق. كما أنه يضم ألمع نجوم الدراما، نذكر منهم: جوي سلامة، أحمد كرارة، كارلوس عازار، وهو من إخراج اللبناني إيلي برباري، وتأليف جوزيف عبيد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً