أخبار النجوم

سيف نبيل يحتفل بحصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات

أعلن الفنان العراقي سيف نبيل، حصوله على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات العربية المتحدة. واحتفل بهذه الخطوة عبر نشره صورة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، موثقا استلامه لهذه التأشيرة. وعلق نبيل على الصورة: "إلى إمارات الخير، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد شكرا على منحي الإقامة الذهبية". واختتم حديثه بشعوره بالفخر والاعتزاز بمنحه الإقامة الذهبية. وحظي هذا الحدث بردود فعل واسعة وتفاعل كبير من قبل جمهور ومحبي الفنان سيف نبيل، مؤكدين على أن سيف يستحق التقدير والنجاح على حد تعبيرهم، فعلق أحدهم" الف مبروك تستاهل كل خير بلد عربي يا ريت كل الدول العربية تسوي هيج مثل الامارات"، وعلق

أعلن الفنان العراقي سيف نبيل، حصوله على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات العربية المتحدة. واحتفل بهذه الخطوة عبر نشره صورة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، موثقا استلامه لهذه التأشيرة.

وعلق نبيل على الصورة: "إلى إمارات الخير، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد شكرا على منحي الإقامة الذهبية".

واختتم حديثه بشعوره بالفخر والاعتزاز بمنحه الإقامة الذهبية.

img

وحظي هذا الحدث بردود فعل واسعة وتفاعل كبير من قبل جمهور ومحبي الفنان سيف نبيل، مؤكدين على أن سيف يستحق التقدير والنجاح على حد تعبيرهم، فعلق أحدهم" الف مبروك تستاهل كل خير بلد عربي يا ريت كل الدول العربية تسوي هيج مثل الامارات"، وعلق آخر "بالخير عليك تستحقها ربي يحفظك".

ومنحت الإمارات العربية المتحدة الإقامة الذهبية لعدد من مشاهير الفن في العالم العربي، منهم الفنان المصري محمد رمضان، والمطرب اللبناني راغب علامة، كذلك الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، والمطربة لطيفة التونسية، وكان آخرهم النجمة اللبنانية نجوى كرم التي حصلت على الإقامة الذهبية قبل نجو أسبوع.

ويذكر أن الإقامة الذهبية فئة أخرى من تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في الإمارات، وتشمل تأشيرة إقامة في الدولة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات حسب الفئة، حيث تم اعتمادها للمرة الأولى عام 2019.

أما سيف نبيل فتجدر الإشارة إلى أنه يشارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب الجديد "عراق أيدول"، إلى جانب الفنانة رحمة رياض، والمطرب حاتم العراقي، وتعتبر أولى تجاربه في هذا المجال، وموخرا احتفلت أسرة البرنامج بعيد ميلاد سيف نبيل، كما أعربوا عن حبهم له، وكان الاحتفال على شكل مفاجأة.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال نبيل أغنية "فدوة اروح آني"، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، كما تخطى عدد مشاهداتها الـ9 ملايين مشاهدة، ولاقت الأغنية نجاحا لافتا كونها تحمل الطابع الرومانسي الدرامي، وهي من ألحانه وكلمات محمد الجابوري، وتوزيع منير جعفر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً