أخبار النجوم

نيقولا معوض يتلقى هدية من زوجة كيفانش تاتليتوغ في شهر العسل (فيديو)

نشر الفنان اللبناني نيقولا معوض مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، شكر فيه باشاك ديزر زوجة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، على هديتها المميزة التي أرسلتها بعد مرور ساعات قليلة على زفافهما. وظهر في المقطع معوض وزوجته الأجنبية، مع الهدية التي أرسلتها باشاك، إضافة إلى اسم الفندق الذي يمضيان فيه شهر العسل على ضفة البوسفور في تركيا. وظهرت زوجة نيقولا عبر "ستوري " الإنستغرام بـ "اوت فت" قصير باللون الأبيض، وشعر منسدل مع مكياج خفيف، فيما تبدو السعادة الغامرة على الثنائي. وشارك الفنان اللبناني الأربعاء متابعيه اللحظات الأولى لزواجه؛ إذ نشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام لقطات مصورة خلال فيديو

نشر الفنان اللبناني نيقولا معوض مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، شكر فيه باشاك ديزر زوجة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، على هديتها المميزة التي أرسلتها بعد مرور ساعات قليلة على زفافهما.

وظهر في المقطع معوض وزوجته الأجنبية، مع الهدية التي أرسلتها باشاك، إضافة إلى اسم الفندق الذي يمضيان فيه شهر العسل على ضفة البوسفور في تركيا.

وظهرت زوجة نيقولا عبر "ستوري " الإنستغرام بـ "اوت فت" قصير باللون الأبيض، وشعر منسدل مع مكياج خفيف، فيما تبدو السعادة الغامرة على الثنائي.

وشارك الفنان اللبناني الأربعاء متابعيه اللحظات الأولى لزواجه؛ إذ نشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام لقطات مصورة خلال فيديو يتحدث فيها عن عروسه كما تتحدث هي عنه.

وظهر نيقولا في لقطات رومانسية وهو يقبل زوجته التي ارتبط بها منذ عام وعلق على الفيديو قائلا: تزوجت .. المرة الأولى والأخيرة وانهالت عليه التهاني من متابعيه وزملائه.

وظهر في الفيديو وهو يقبّل عروسه ويحتضنها، ثم يتوجّه إليها معبرا عن امتنانه الشديد لوجودها إلى جانبه؛ إذ قال: "وجودك بحياتي دليل أديه الله بيحبني تيبعتلي حدا متلك. كتير أوقات بحس حالي ما بستاهلك"، معتبرا أنها هدية جميلة جدا له.

وبدورها، ردّت عليه العروس: "نيكولاس حين أنظر إليك أرى حياتي بأكملها أمامي وأشعر بفيض بركة الله على حياتي. وأعدك بأنني سأحمل قلبك معي أينما ذهبت؛ لأن حياة واحدة معك ليست كافية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad)

وتردد منذ أسبوعين أن نيقولا سافر إلى استراليا لإتمام إجراءات زواجه في سرية تامة، ولم يتم الكشف وقتها عن هوية العروس.

يُشار إلى أن نيكولا معوض ظهر مع حبيبته مرات عدة من قبل، وفد أبدى الكثيرون إعجابهم بجمالها.

ومن آخر أعمال نيقولا معوض هو مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي، إخراج إبراهيم فخر الدين، وبطولة مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً