أخبار النجوم

أحلام تستقبل زوجها بالأحضان والقبلات بعد غياب عام كامل عنها (فيديو)

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، جمهورها، مقطع فيديو لها أثناء استقبالها لزوجها مبارك الهاجري وابنها في المطار بعد غياب عام كامل. وعلّقت أحلام على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلةً: "آه يا أبو محمد الغالي، سنة كاملة ما شفتك، نورت قلبي وبيتك ومكانك، الحمد لله الحمد لله، ياه نورت قلبي يا حبيبي الحمد لله الحمد لله". وأثار مقطع الفيديو إعجاب المتابعين الذين علقوا على صدق مشاعر الثنائي، وجمال اللقاء بعد الغياب مدة طويلة، وتفاعلوا بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وتداولونه على نطاق واسع، وجاء في التعليقات :"الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من المحبة والمودة والقرب..جانب جميل ومؤثر

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، جمهورها، مقطع فيديو لها أثناء استقبالها لزوجها مبارك الهاجري وابنها في المطار بعد غياب عام كامل.

وعلّقت أحلام على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلةً: "آه يا أبو محمد الغالي، سنة كاملة ما شفتك، نورت قلبي وبيتك ومكانك، الحمد لله الحمد لله، ياه نورت قلبي يا حبيبي الحمد لله الحمد لله".

وأثار مقطع الفيديو إعجاب المتابعين الذين علقوا على صدق مشاعر الثنائي، وجمال اللقاء بعد الغياب مدة طويلة، وتفاعلوا بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وتداولونه على نطاق واسع، وجاء في التعليقات :"الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من المحبة والمودة والقرب..جانب جميل ومؤثر لحياة ام فاهد بعيد عن الفن والطرب.. ولكن يطرب ويؤثر بالمشاعر..".

وقالت إحدى المتابعات :"تعجبني هالانسانة تقدر زوجها بشكل مو طبيعي ودي مشاهير هالايام يتعلمون منها اللي اربع وعشرين ساعه ناشرين غسيلهم للعالم .. قرة عينك يا ام فاهد".

وعلقت أخرى :“احساس حقيقي يحسه المتلقى في هذا المقطع بدون اي اختلاق للذرائع او المجاملات وبقصد الشهرة ! ربي لا يغير عليكم وحمد الله على السلامه”.

وفي فترة غيابهما، اختار مبارك الهاجري، أغنية أحلام الجديدة “لا بارك الله في الغياب” لتقديمها هدية لها بمناسبة عيد ميلادها قبل أسابيع قليلة، موضحًا أن كلمات هذه الأغنية تصف مشاعره تجاهها.

وكتب الهاجري، في تغريدة له عبر تويتر حينها: “كل عام وأنتي الحب في يوم الحب وكل عام وأنتي النجاح في يوم النجاح كل عام وأنت بالسعادة يا عمري وأهديك هذي الأغنية التي تعبر عن مشاعري”.

لترد قائلة: “يا عمري وروحي أنت حبيبي والله لا يفرقنا والعمر كله مع بعض ويحمي لنا عيالنا وحبايبنا يارب.. وفعلاً أغنية لا بارك الله في الغياب أهديها بس لك”.

وكانت أحلام قد طرحت مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية "فدوة عيونك" الذي يضم 20 أغنية، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم تركي آل الشيخ، محمود خيامي، بدر بن عبدالمحسن، عزوف، دايم السيف، خالد الفيصل، طلال، خالد عز، وأحمد الهرمي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً