أخبار النجوم

عمرو أديب يظهر إلى جانب متحرش المعادي.. ما القصة؟

تداول بعض رواد مواقع التواصل صورةً للإعلامي عمرو أديب بجوار رجل يشبه متحرش المعادي، إلى حدٍ كبير، زاعمين بأنّ هذا الرجل هو "متحرش المعادي" وأنه على علاقة بالإعلامي المصري، وذلك بعدما ظهرت ملامح المتحرش بشكلٍ واضح في مقاطع الفيديو والصور التي التُقطت له أثناء القبض عليه أمس من قبل قوات الأمن. ويبدو أن الشبه الكبير بين الشخصين خدع متداولي الصورة؛ إذ اتضح أن من يظهر إلى جانب الإعلامي المصري ليس المتهم في قضية التحرش بطفلة المعادي، وإنما تعود الصورة للفنان المصري الكوميدي ماجد القلعي، الذي قدم العديد من البرامج الساخرة، منذ سنوات، على فضائية "نايل كوميدي"؛ إذ اشتهر بتقليده للمشاهير.

تداول بعض رواد مواقع التواصل صورةً للإعلامي عمرو أديب بجوار رجل يشبه متحرش المعادي، إلى حدٍ كبير، زاعمين بأنّ هذا الرجل هو "متحرش المعادي" وأنه على علاقة بالإعلامي المصري، وذلك بعدما ظهرت ملامح المتحرش بشكلٍ واضح في مقاطع الفيديو والصور التي التُقطت له أثناء القبض عليه أمس من قبل قوات الأمن.

ويبدو أن الشبه الكبير بين الشخصين خدع متداولي الصورة؛ إذ اتضح أن من يظهر إلى جانب الإعلامي المصري ليس المتهم في قضية التحرش بطفلة المعادي، وإنما تعود الصورة للفنان المصري الكوميدي ماجد القلعي، الذي قدم العديد من البرامج الساخرة، منذ سنوات، على فضائية "نايل كوميدي"؛ إذ اشتهر بتقليده للمشاهير.

وكان الفنان ماجد القلعي هو من أوضح ذلك، بعدما نشر الصورة عبر حسابه على فيسبوك، مستنكرا قيام بعضهم بتداول صورته هو وعمرو أديب مصحوبة بإشارات وعبارات تفيد بأن الصورة تعود للمتحرش بالفتاة في القضية المعروفة بـ "متحرش المعادي".

img

وقال ماجد القلعي في تصريح له، إنه أصيب بالصدمة هو وعائلته عندما تم نشر صورة له بجوار صورة للمتحرش، مطالبًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر مثل هذه السخافات وأنه ليس له علاقة بالموضوع من قريب أو بعيد وأن ما يحدث مجرد تشابه فقط.

يُذكر أن حادثة تحرش رجل أربعيني بطفلة لم تكمل من عمرها سوى بضع سنوات، في مدخل إحدى العمارات بمنطقة المعادي، قد أثارت حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليطالب الكثيرون بالقبض عليه.

وهو ما حدث بعد ساعاتٍ منذ ذلك؛ إذ نشرت أجهزة الأمن المصرية، مقطع فيديو للحظة القبض على المتحرش، ووثق الفيديو لحظة اقتحام عدد كبير من رجال الشرطة لأحد العقارات المختبئ بداخلها المتهم واقتياده بعد تقييده بالسلاسل عبر سيارة شرطة إلى جهات التحقيق.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد قالت في بيان إن الأجهزة الأمنية ضبطت شخصا لكشف ملابسات مقطع فيديو انتشر على فيسبوك "يظهر فيه أحد الأشخاص يتحرش بطفلة بمنطقة المعادي بالقاهرة"، مشيرا إلى عرض الشخص المذكور على النيابة العامة للتحقيق في الأمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً