أخبار النجوم

عاصم حواط: السوشال ميديا جعلت من الحمقى مشاهير

كشف الفنان السوري عاصم حواط سبب ابتعاده عن منصات السوشال ميديا، التي "جعلت من الحمقى مشاهير"، على حد قوله، مضيفا أنه يمتهن التمثيل فقط، كما أنه ينزعج عندما يُطلب منه الغناء أو تقليد إحدى الشخصيات الفنية في مكان أو لقاء ما. وأشار حواط في لقاء ضمن برنامج "أنت قد الحكي" عبر إذاعة "فيوز اف ام"، أن اللوحات التمثيلية التي تعرض على مواقع التواصل الاجتماعي مخلة للآداب، مبينا أن هذا النوع من الحلقات عرض عليه للتواجد فيه لكنه رفض، وذلك لأنه ليس مضطرا لخسارة جمهوره ومسيرته الفنية على الرغم من مردودها المادي الجيد، لكنها تتجه الى الإيحاء الجنسي والخيانة الزوجية وهذا

كشف الفنان السوري عاصم حواط سبب ابتعاده عن منصات السوشال ميديا، التي "جعلت من الحمقى مشاهير"، على حد قوله، مضيفا أنه يمتهن التمثيل فقط، كما أنه ينزعج عندما يُطلب منه الغناء أو تقليد إحدى الشخصيات الفنية في مكان أو لقاء ما.

وأشار حواط في لقاء ضمن برنامج "أنت قد الحكي" عبر إذاعة "فيوز اف ام"، أن اللوحات التمثيلية التي تعرض على مواقع التواصل الاجتماعي مخلة للآداب، مبينا أن هذا النوع من الحلقات عرض عليه للتواجد فيه لكنه رفض، وذلك لأنه ليس مضطرا لخسارة جمهوره ومسيرته الفنية على الرغم من مردودها المادي الجيد، لكنها تتجه الى الإيحاء الجنسي والخيانة الزوجية وهذا معيب جدا، وتؤدي الى فساد المجتمع والجيل الجديد بحسب تعبيره.

وفي الحديث عن عدم تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، قال حواط إن "منصات السوشال ميديا جعلت من الحمقى مشاهير"، لذا فهو يبتعد عنها.

أما دراميا وفي الحديث عن مسلسل "مرايا"، فأكد حواط أنه كان بوابته للانطلاق الفعلي في عالم التمثيل، مشيرا إلى أنه تفاجأ عندما طلب منه الفنان السوري القدير ياسر العظمة المشاركة في العمل إلى جانبه، لافتا إلى أنه تعلم منه عفوية الأداء والحضور، معربا عن سعادته بتلك التجربة، متمنيا العمل معه مجددا وأن يكون له حضور في مسلسل "السنونو" الذي بدأ العظمة بتصويره مؤخرا.

وعن مشاركته في مسلسل "باب الحارة" بشخصية "صبحي"، بيّن حواط أنها كانت سببا لانتشاره عربيا، وكانت نقلة نوعية في مسيرته الفنية، وتغييرا لنمط الشخصيات التي قام بتأديتها مسبقا.

وحول مقارنة الفنان السوري بالفنان اللبناني، أشار حواط إلى أنه من المعيب مقارنتهما، وذلك كونهم جميعا فنانين ولهم بصمتهم في الدراما، لافتا إلى أن الدراما السورية هي الدراما الأم وليس باستطاعة أحد نكران ذلك الأمر.

كما أكد حواط أنه لم يُعرض عليه المشاركة في الأعمال العربية المشتركة، مشيرا إلى أنه غير مدرك للسبب، ولافتا إلى أنه طُلب منه مرة واحدة السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لتوقيع عقد لعمل عربي وقام بتوقيع العقد، لكنهم صوروا العمل فيما بعد ولم يعاودوا الاتصال به.

يشار إلى أن الفنان السوري عاصم حواط سيطل على جمهوره في الموسم الدرامي المقبل في مسلسل "رد قلبي" تأليف فهد ميري، وإخراج عمار تميم، ومن إنتاج شركة "شاميانا" للإنتاج الفني، كما سيتواجد في مسلسل "ضيوف على الحب" تأليف محمد سامر اسماعيل، وإخراج فهد ميري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً