أخبار النجوم

كاملة أبو ذكرى: ممثل مصري كان يخطف ويغتصب الفتيات الصغيرات

تتواصل الأصداء حول حادثة التحرش بطفلة في مصر في القضية التي عرفت بـ"طفلة المعادي"، كان أحدثها ما روته المخرجة المصرية كاملة أبو ذكرى عن ممثل كان يخطف الفتيات ويغتصبهن داخل منزله. وقالت أبو ذكرى في منشور لها:"الواحد مانامش طول الليل بسبب فيديو التحرش بالطفلة .. رعب والتفكير في إن لو الشخص ده هو فعلا اللي كل صفحته صور مع الكعبة وآيات قرانية إزاي ممكن شخص يبقى خادع بالشكل ده".. وأضافت: "افتكرت ممثل كان سفير سابق في الأربعينيات ساكن في الزمالك شكله وسيم ومحترم وشيك جدا وكان بيشتغل معانا في فيلم أثناء ما كنت مساعدة إخراج .. واتفاجأ كرو العمل إنه

تتواصل الأصداء حول حادثة التحرش بطفلة في مصر في القضية التي عرفت بـ"طفلة المعادي"، كان أحدثها ما روته المخرجة المصرية كاملة أبو ذكرى عن ممثل كان يخطف الفتيات ويغتصبهن داخل منزله.

وقالت أبو ذكرى في منشور لها:"الواحد مانامش طول الليل بسبب فيديو التحرش بالطفلة .. رعب والتفكير في إن لو الشخص ده هو فعلا اللي كل صفحته صور مع الكعبة وآيات قرانية إزاي ممكن شخص يبقى خادع بالشكل ده"..

وأضافت: "افتكرت ممثل كان سفير سابق في الأربعينيات ساكن في الزمالك شكله وسيم ومحترم وشيك جدا وكان بيشتغل معانا في فيلم أثناء ما كنت مساعدة إخراج .. واتفاجأ كرو العمل إنه تم القبض عليه لأنه بيقوم بخطف بنات صغيرة من الشارع وياخدهم عنده البيت يحبسهم ويغتصبهم".

وتابعت كاملة أبو ذكرى حديثها بـ "لغاية لما اتفضح أمره ومات في السجن .. المظاهر ساعات بتبقى خادعة لدرجة تخوفك من كل البشر".

img

ورغم أن المخرجة لم تُفصح عن اسم الممثل المتحرش والمغتصب الذي تحدثت عنه لكن تعليقات الجمهور أجمعت تقريبًا على اسم "هشام مدكور".

وكان مدكور قد سبق وأن شارك بعدة أفلام بأدوار ثانوية من بينها فيلم "شورت وفانلة وكاب" الذي جمعه بالممثل المصري أحمد السقا، كما أنه شارك في فيلم "ابن عز" الذي كان من بطولة الراحل حسن حسني.

img

في السياق ذاته طالب الكثير من المتابعين بتكاتف الجميع لخلق ضوابط جديدة تساعد في محاربة ظاهرة التحرش، بعيدًا عن القوانين الموضوعة والتي لم تكن رادعة، مشددّين على أن هناك حالات تحرش مخفية، لا تُكشف أمام الناس، وتُجبر فيها الطفلة أو الفتاة على السكوت من عائلتها أو بالتهديد.

وأضافوا أن الأقدار شاءت فضح المتحرش بطفلة المعادي لوجود كاميرا مراقبة في مدخل العقار الذي ارتكب فيها الواقعة، لكنّ هناك آلاف العمارات لا توجد فيها كاميرات، وغيرها من الأماكن التي تقع فيها حالات التحرش دون حسيب أو رقيب.

وكانت كاميرات المراقبة قد وثّقت استدارج المتهم للضحية وهي طفلة متسولة صغيرة تبلغ من العمر أقل من 10 سنوات داخل أحد المباني، وأوهمها بأنه سيعطيها النقود إلا أن نيته كانت التحرش الجنسي وهو ما كشفته امرأة في أحد مصانع المبنى والتي أنقذت الطفلة من كارثة كبيرة.

وقد تم إلقاء القبض على المتحرش الذي أطلق تصريحات منها أنه انفصل عن زوجته منذ 6 أشهر وأنه كان يمازح الطفلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً