أخبار النجوم

شادي جميل: لن أرد على أنس صباح فخري كرما لوالده

رفض الفنان السوري شادي جميل الرد على أنس فخري ابن الفنان السوري صباح فخري بعد الحديث الذي خرج عن لسانه في برومو حلقة برنامج "شو القصة"، وكذلك بعد تصريحه على إحدى الإذاعات المحلية السورية.  وقال جميل في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك إن للفنان صباح فخري والد أنس مكانة كبيرة في قلبه وفي قلوب أهالي سوريا وجمهوره العربي وخاصة أهل مدينة حلب، مشيرا إلى أنه لهذه الأسباب لن يرد على أنس. وجاء ذلك الرد بعد قيام أنس فخري نجل الفنان السوري صباح فخري بشن هجوم لاذع على عدد من الفنانين بينهم سمير جركس وشادي جميل والشاعر الحلبي صفوح

رفض الفنان السوري شادي جميل الرد على أنس فخري ابن الفنان السوري صباح فخري بعد الحديث الذي خرج عن لسانه في برومو حلقة برنامج "شو القصة"، وكذلك بعد تصريحه على إحدى الإذاعات المحلية السورية.

 وقال جميل في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك إن للفنان صباح فخري والد أنس مكانة كبيرة في قلبه وفي قلوب أهالي سوريا وجمهوره العربي وخاصة أهل مدينة حلب، مشيرا إلى أنه لهذه الأسباب لن يرد على أنس.

وجاء ذلك الرد بعد قيام أنس فخري نجل الفنان السوري صباح فخري بشن هجوم لاذع على عدد من الفنانين بينهم سمير جركس وشادي جميل والشاعر الحلبي صفوح شغالة، ورأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعون أن الانتقاد جاء بشكل لاذع ومسيء للأدب لقامات فنية حلبية شهيرة.

واحتوى فيديو أنس فخري على تصريحات صادمة منه، خاصة في هجومه على قامات حلبية، وقد هاجم النجوم مستخدماً كلمات نابية؛ إذ نعت أنس صباح فخري الفنان شادي جميل بكونه ليس لديه معرفة وعلم بالموسيقى، وقال: "شادي جميل ما بيعرف موسيقى"، كما وصف سمير جركس الذي يعتبره كثيرون "شيخ الكار" بألفاظ نابية، كما استخدم أنس كلمة "طز" خلال حديثه، وأشار إلى الشاعر الحلبي صفوح شغالة فقال "مين هاد صفوح شغالة شو بيشتغل".

وفي رد أنس على كل الهجوم الذي تعرض له من المتابعين وما أحدثه برومو الحلقة غرّد فخري عبر حسابه على منصة التويتر، أكد فيها أنه لن يتراجع عن أية كلمة قالها بحق المذكورين، مبينا اعتقاده بأنه قسى بكلامه على الفنان سمير جركس معتذرا عن كلامه للجمهور، أما بالنسبة لصفوح شغالة فلفت إلى أنه لم يذمه في مجاله "ولكنه ليس فنانا" على حد تعبيره.

كما قال إن "شادي جميل لا يعرف في الموسيقى والغناء، وينشز على المسرح" مشيرا إلى أن والده القدير صباح فخري فحصه سابقا وتبين أنه لا يعرف بالموسيقى.

ومن جانب آخر، لفت الفنان السوري شادي جميل إلى أنه وقّع عقودا لحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفيينا وألمانيا، لكنه ينتظر حتى تنتهي جائحة كورونا والتي أدت إلى منع الحفلات كإجراءات احترازية من أجل التصدي للفايروس، كما سيكون لديه حفلتان في سوريا إحداهما في دمشق في الـ 19 من الشهر الحالي، وحفلة في عيد الفصح يوم الـ 4 من نيسان المقبل.

وأضاف أنه سيذهب لتصوير حلقة ضمن برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة "ال بي سي" اللبنانية، وذلك في الـ 29 من الشهر الحالي، واعدا الجمهور بأغنية جديدة له ستصدر قريبا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً