أخبار النجوم

إيمي سمير غانم تحسم حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل

حسمت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، حقيقة المنشور الذي تم تداوله بكثرة خلال الساعات الماضية حول ارتداء الحجاب بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وقرب حلول شهر رمضان، واعتزال الفن نهائيا. وأكدت إيمي، في تصريحات صحفية، أن "الحساب الذي نشر صورتها بالحجاب، وأعلن قرار الاعتزال يحمل اسمها، ولكنه لا يخصها ولا تعرف من يديره"، نافية صحة هذا المنشور الذي يبث أخبارا على لسانها. وقالت ابنه الفنان الكوميدي سمير غانم، إن "تلك الأنباء شائعات لا أساس لها من الصحة"، مؤكدة أن "الحساب الذي نشر تلك الشائعة على موقع تويتر، مجرد صفحة مزيفة ولا تعرف عنها أي شيء". كما أكدت إيمي سمير غانم أنها

حسمت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، حقيقة المنشور الذي تم تداوله بكثرة خلال الساعات الماضية حول ارتداء الحجاب بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وقرب حلول شهر رمضان، واعتزال الفن نهائيا.

وأكدت إيمي، في تصريحات صحفية، أن "الحساب الذي نشر صورتها بالحجاب، وأعلن قرار الاعتزال يحمل اسمها، ولكنه لا يخصها ولا تعرف من يديره"، نافية صحة هذا المنشور الذي يبث أخبارا على لسانها.

وقالت ابنه الفنان الكوميدي سمير غانم، إن "تلك الأنباء شائعات لا أساس لها من الصحة"، مؤكدة أن "الحساب الذي نشر تلك الشائعة على موقع تويتر، مجرد صفحة مزيفة ولا تعرف عنها أي شيء".

img

كما أكدت إيمي سمير غانم أنها مشغولة في الوقت الحالي في قراءة بعض النصوص من أجل الموافقة على أحد الأعمال لتشارك بها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن حسابا مزيفا ينتحل اسم إيمي سمير غانم، على موقع تويتر، نشر صورة لها بالحجاب تم التقاطها أثناء تأدية إيمي مراسم العمرة، وعلق عليها قائلا: "وحشتونى النهارده هيكون أول يوم ليا بالحجاب .. ادعولي بالثبات".

في سياق آخر كانت إيمي قد نعت وفاة حماتها ووالدة زوجها حسن الرداد التي فارقت الحياة في يناير الماضي؛ إذ نشرت صورة تجمعها بها وبزوجها على حسابها الشخصى بموقع "إنستغرام" قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.

ووجه حسن الرداد رسالة إلى والدته الراحلة بمناسبة يوم المرأة العالمي، مشيرا إلى أنها رسالة متأخرة ومقدما إليها الشكر على جميع ما فعلته معه طوال حياتها، قائلا: "لازم أشكرك على كل اللي عملتيه معايا ومع كل انسان قابلك طول حياتك".

وجاءت رسالة حسن الرداد لوالدته بجانب صورة لها عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليها :"رسالة متأخرة.. فى يوم المرأة العالمي، لازم أشكرك على كل اللي عملتيه معايا ومع كل انسان قابلك طول حياتك، لو أي حاجة حلوة بتحصل لي فى حياتي.. انتي السبب فيها بعد ربنا، إلى لقاء إن شاء الله يا ماما".

وقال المنتج الفني جمال العدل إن الفنان المصري حسن الرداد كان مرشحا لدور البطولة في مسلسل ضد الكسر مع الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه رمضان المقبل، غير أنه لم يستطع تجاوز حزنه على والدته الراحلة الشهر الماضي، وانسحب من المسلسل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً