أخبار النجوم

بدور البراهيم: أساسا أنا ماني محجبة.. خلاص لا تسألوني

كشفت مدونة الموضة السعودية، بدور البراهيم، سبب ظهورها دون حجاب في المقاطع المصورة التي تبثها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وذلك ردًا على تساؤلات متابعيها حول الموضوع. وعرضت البراهيم سؤالًا طرح عليها، وهو: "ليه فجأة شلتي الحجاب وكشفتي شعرك؟"، لترد عليها بأنها في الأصل ليست محجبة كي ترتدي الحجاب أو تنزعه. وقالت بدور: "أساسا أنا ماني محجبة والحجاب الأول اللي كنتوا تشوفونه هذا مو حجاب"، وذلك في إشارة إلى أنها تعتبر ما تضعه على رأسها مجرد غطاء. وأبدت المدونة السعودية امتعاضًا من كثرة الأسئلة التي تردها بشأن حجابها، على الرغم من أنها تثير الكثير من الجدل في هذا الشأن،

كشفت مدونة الموضة السعودية، بدور البراهيم، سبب ظهورها دون حجاب في المقاطع المصورة التي تبثها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وذلك ردًا على تساؤلات متابعيها حول الموضوع.

وعرضت البراهيم سؤالًا طرح عليها، وهو: "ليه فجأة شلتي الحجاب وكشفتي شعرك؟"، لترد عليها بأنها في الأصل ليست محجبة كي ترتدي الحجاب أو تنزعه.

وقالت بدور: "أساسا أنا ماني محجبة والحجاب الأول اللي كنتوا تشوفونه هذا مو حجاب"، وذلك في إشارة إلى أنها تعتبر ما تضعه على رأسها مجرد غطاء.

وأبدت المدونة السعودية امتعاضًا من كثرة الأسئلة التي تردها بشأن حجابها، على الرغم من أنها تثير الكثير من الجدل في هذا الشأن، قائلة: "لا حدا يسألني تكفون من هذا السؤال خلاص لا تسألوني".

ورغم ذلك، فإن بدور تظهر في العديد من الأوقات، وهي ترتدي غطاء رأس، وفي أوقات أخرى تظهر بشعرها، لا سيما في الأونة الأخيرة.

وفي فبراير/ شباط الماضي، ظهرت بدور بقصة شعر قصيرة، في جلسة تصوير خضعت لها برفقة شقيقها، ورغم ظهورها بباروكة وقتها، إلا أنها ظلت من دون حجاب منذ ذلك الحين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وجرى تداول المقطع الذي تتحدث فيه بدور عن الحجاب عبر صفحات مختلفة في السوشال ميديا، لا سيما المهتمة بتتبع وملاحقة المشاهير.

 

وتباينت التعليقات على الفيديو، ومنها: "الله عاد ونعومة الشعر واضح شعرها خشن واقف ليتك على حجابك استر وازينلك". "ذحين ليش تتكلم من الجنب وشفيه وجهها خايفه يبان كامل من قدام".

فيما ذهب آخرون للسؤال عن التحول في المفاجئ في ملامح وجهها: "ليش عيونها صاروا حول فجأة. بعدين سبحان الله كل وحدة تشلح الحجاب تقول انا اصلا مو محجبة".

وقال مغردون، إن سيناريو الحديث عن الحجاب ونزعه، بات مملًا ومكررًا من قبل الفتيات الباحثات عن الشهرة، ومن ضمن التعليقات في هذا السياق "الجذبه (الكذبة) المعتادة": "سيناريو بايخ ملينا منه شكلها أفلست".

وبدور البراهيم هي خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة في 23 سبتمبر/ أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية، وتحمل شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً