أخبار النجوم

تامر حسني يحتضن بسمة بوسيل ويعلق: والنبي انت اللي قمر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري تامر حسني، برفقة زوجته النجمة المعتزلة بسمة بوسيل، أثناء تواجدهما في حفل خاص جمعهما ببعض الأصدقاء، بعد مرور عدة أشهر على الخلاف بينهما، الذي وصل حدَّ الانفصال. ويبدو أن الفنان المصري الذي ظهر في مقاطع الفيديو تلك، وهو يحتضن بسمة ويغني لها برومانسية كبيرة "قولني كلام" وبعض أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، أراد من خلال ذلك الظهور قطع الطريق على أي شائعات؛ إذ كان هو من قام بنشر تلك المقاطع عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على إنستغرام.           View this post on Instagram  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري تامر حسني، برفقة زوجته النجمة المعتزلة بسمة بوسيل، أثناء تواجدهما في حفل خاص جمعهما ببعض الأصدقاء، بعد مرور عدة أشهر على الخلاف بينهما، الذي وصل حدَّ الانفصال.

ويبدو أن الفنان المصري الذي ظهر في مقاطع الفيديو تلك، وهو يحتضن بسمة ويغني لها برومانسية كبيرة "قولني كلام" وبعض أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، أراد من خلال ذلك الظهور قطع الطريق على أي شائعات؛ إذ كان هو من قام بنشر تلك المقاطع عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

كما أعاد تامر حسني نشر صورة يظهر فيها وهو يحتضن زوجته، موجهًا رسالة لها قال فيها: "والنبي انت اللي قمر" مرفقًا إياها بإيموجي القبلة عبر حسابه على إنستغرام، وذلك بعدما قامت بسمة بنشرها عبر حسابها على إنستغرام، وتركت عليها تعليقًا قالت فيه: "وينور قمر الليل ويضحك لينا في سماه".

img

ويمكن اعتبار هذا الظهور، الظهور العلني الأول للزوجين سويًا منذ خلافهما الأخير، حيث وصلت الأمور بينهما للطلاق، بعدما نشرت بسمة نبأ انفصالها عن تامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن العلاقة المتوترة بينها وبين زوجها المطرب المصري.

وأعلنت بسمة بوسيل حينها، أنها وتامر حسني منفصلان منذ فترة، وبدأت في التحضير لإجراءات الطلاق؛ إذ كتبت بوسيل في منشور عبر خاصية "الستوري" على حسابها في إنستغرام: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور"، مضيفةً: ""وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

وعلى صعيدٍ آخر، كان الفنان المصري قد اعتذر مؤخرًا، عن إصدار أغنية جديدة لعيد الحب، بعدما كان ينوي ذلك، حيث كتب حسني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، موضحًا السبب، وقال إنه كان يريد طرح أغنية جديدة مصورة، لكنها لم تنته بالشكل الذي كان يريده ويليق بجمهوره وتحتاج لبعض التعديلات.

وقال حسني حينها في منشوره: "كان نفسي انزل في يوم ١٤ /٢ بأغنيه جديده مصوره بس للاسف مخلصتش بالشكل اللي أنا منتظره واللي يليق بجمهور محترم زيكم فا محتاجه لسه شغل كتير فيه ، و انا لايمكن اتسرع و انزل بعمل لسه مش جاهز ، بعتذر لكم جداً جداً".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً