أخبار النجوم

صورة تكشف ملامح أحمد هلال خطيب ابنة أصالة شام الذهبي

كشف إحدى الصفحات المهتمة بأخيار المشاهير، صورة واضحة لرجل الأعمال المصري أحمد هلال، برفقة درة وزوجها وشام، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري.  وكانت أصالة قد كشفت في وقت سابق، عن ارتباط ابنتها شام عاطفيا بشاب جديد، بعد انفصالها عن خطيبها طبيب التجميل، معتز نصير.  وقالت أصالة في مقابلة تلفزيونية، إنها مرتاحة لرفيق حياة ابنتها الجديد، وتشعر أنه مناسب لها، كاشفة أنهما سيتزوجان في وقت قريب.  أما شام، وبعد مقابلة والدتها، نشرت صورة لها في أحضان خطيبها الجديد، دون الكشف عن ملامحه، ووضعت أغنية والدتها "بين أيديك" في مقطع أرادت من خلاله تأكيد علاقتها الجديدة.  وأكدت عدة مصادر، أن أحمد هلال،

كشف إحدى الصفحات المهتمة بأخيار المشاهير، صورة واضحة لرجل الأعمال المصري أحمد هلال، برفقة درة وزوجها وشام، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري. 

وكانت أصالة قد كشفت في وقت سابق، عن ارتباط ابنتها شام عاطفيا بشاب جديد، بعد انفصالها عن خطيبها طبيب التجميل، معتز نصير. 

وقالت أصالة في مقابلة تلفزيونية، إنها مرتاحة لرفيق حياة ابنتها الجديد، وتشعر أنه مناسب لها، كاشفة أنهما سيتزوجان في وقت قريب. 

أما شام، وبعد مقابلة والدتها، نشرت صورة لها في أحضان خطيبها الجديد، دون الكشف عن ملامحه، ووضعت أغنية والدتها "بين أيديك" في مقطع أرادت من خلاله تأكيد علاقتها الجديدة. 

وأكدت عدة مصادر، أن أحمد هلال، هو رجل أعمال مصري، يعمل كعضو منتدب في أحد أكبر الشركات في مصر، وهو صديق مقرب من زوج الفنانة درة، هاني سعد. 

وأشارات المصادر -أيضًا- إلى أن هلال كان قد تعرف على شام في حفل زفاف هاني ودرة، الذي أقيم منذ أشهر قليلة في أحد الفنادق بمصر، وحضره عدد كبير من النجوم ومشاهير الوسط الفني.

وفي الصورة المتداولة، ظهر أحمد هلال وشام الذهبي، يتوسطهما هاني ودرة، حيث اختارت ابنة الفنانة السورية ارتداء تنورة جلدية مع قميص أسود وبوط مليتري بأربطة، أما درة فاختارت فستانًا لامعًا قصيرًا وكعبًا عاليًا. 

img

ويبدو أن الصورة قد التقطت في إحدى المناسبات الخاصة، لأن خلفية الصورة تحتوي على أزهار وبلالين، وكأنه عيد ميلاد أحدهم. 

وكانت شام الذهبي قد تزوجت من شاب يدعى أحمد جوهر، بعد علاقة نحو 10 سنوات، إلا أنها انفصلت عنه في 2017، وارتبطت لاحقا بطبيب التجميل معتز نصر، إلا أن علاقتهما لم تكلل بالزواج، فانفصلا دون ذكر الأسباب. 

وأصبحت حياة شام الذهبي محط أنظار الجمهور، بعد ظهورها المستمر برفقة والدتها، التي تتغنى بحنانها، وتقف إلى جانبها دائما وتدعمها، إذ تحرص -دائمًا- على مشاركة نجاحاتها وتساندها في الأوقات الصعبة، خاصة في محنتها الأخيرة وبعد انفصالها عن المخرج طارق العريان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً