أخبار النجوم

نيكولا معوض يحتفل بزواجه من حبيبته الأوكرانية.. أجواء رومانسية وقبلات

احتفل الفنان اللبناني نيقولا معوض بزواجه من حبيبته الأوكرانية، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام وثق من خلاله الأجواء الرومانسية خلال زفافهما، حيث تبادلا الأحضان والقبلات. وعلق نيكولا معوض على الفيديو قائلاً: "إتجوزنا للمرة الأولى والأخيرة" لتنهال عليه التعليقات من الجمهور، الذين قدموا لهما التهاني والتبريكات، وتمنوا لهما السعادة والنجاح في حياتهما.           View this post on Instagram                       A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad) وكان نيكولا معوض قد كشف عن علاقة الحب التي تجمعه بزوجته الأوكرانية بعدما شارك جمهوره عدة صور

احتفل الفنان اللبناني نيقولا معوض بزواجه من حبيبته الأوكرانية، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام وثق من خلاله الأجواء الرومانسية خلال زفافهما، حيث تبادلا الأحضان والقبلات.

وعلق نيكولا معوض على الفيديو قائلاً: "إتجوزنا للمرة الأولى والأخيرة" لتنهال عليه التعليقات من الجمهور، الذين قدموا لهما التهاني والتبريكات، وتمنوا لهما السعادة والنجاح في حياتهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad)

وكان نيكولا معوض قد كشف عن علاقة الحب التي تجمعه بزوجته الأوكرانية بعدما شارك جمهوره عدة صور تجمعهما عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، متغزلاً بها في شهر نوفمبر الماضي.

وكتب معوض على الصور: "في بعض الأحيان نفشل، أو نعتقد أننا فعلنا ذلك.. ثم يمر الوقت ويجد الله طريقة ليخبرنا أن ما اعتقدنا أنه “فشل الماضي” تحول إلى أبواب كان قد أغلقها، مع العلم أن لديه طريقة أجمل باب يفتح لنا".

وأضاف: "مرّة كتبت: "كل القصة انك تحتضن كل شي الحياة بتقدّملك ياه، انك تستسلم لإرادة الله بحياتَك، وأنت متأكّد انّو هوّي بيِرسُم حياتك أحسن بكتير من ما أنت بترسمها ولمّا استسلَمت، الله عطاني أحلى رَسم.. أنتي".

وأطلت الشابة الحسناء بملامح أوروبية جميلة ونضارة بشرة مشرقة وفق المتابعين، كما اهتم بعضهم بالتركيز على وجود شبه في شكل الثنائي لناحية لون العيون.

img

في سياق آخر كانت آخر أعمال نيقولا معوض هو مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر الدين، وبطولة مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى وأحمد صيام.

ونيكولا هو ممثل ومخرج ومقدم برامج لبناني ولد في عائلة مكونة من أربعة أبناء شقيقته الكبرى «آني» والصغرى «سابين»، وشربل وترتيبه أوسطهم، توفي والده ثم والدته بمرض السرطان، درس الهندسة في الجامعة اللبنانية.

بدأ عمله كمقدم برامج شبابية، في عام 2010، من خلال برنامج روتانا كافيه على قناة روتانا موسيقى. شارك في إخراج برامج تلفزيونية عدة، انطلاقته في التمثيل كانت مسلسلات عربية مشتركة.

دخل الساحة المصرية من خلال مسلسل "ونوس"، حيث أجاد اللهجة المصرية وجسد شخصية شيخ مسلم يدعى "فاروق".

عام 2013 شارك في برنامج رقص النجوم الموسم الأول على شاشة "إم تي في" اللبنانية لكنه خرج في البرايم الخامس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً