أخبار النجوم

عقد ياسمين صبري الضخم يتخطى الربع مليون دولار (صور وفيديو)

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري حديث الجمهور بسبب أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها خلال الساعات القليلة الماضية من جلسة تصوير لإحدى الماركات العالمية. وخطف عقد من المجوهرات الكريمة الملونة الفخم "توتي فروتي" الأضواء بين المتابعين، بعد أن قيل إن سعره يتخطى الربع مليون دولار، وهو ليس أول مجموعة تعرضها الفنانة، بل سبق واستعرضت مجموعة هدايا زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبارة عن باقة ضخمة من الورود الحمراء. وظهر في الصور باقة الورود المزينة بطريقة فخمة داخل فازة من الكريستال بتصميم أنيق، مع كارت مكتوب عليه: "حبيبتي". وظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان "كب روز" طويلا، وذا شال طويل أيضا من

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري حديث الجمهور بسبب أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها خلال الساعات القليلة الماضية من جلسة تصوير لإحدى الماركات العالمية.

وخطف عقد من المجوهرات الكريمة الملونة الفخم "توتي فروتي" الأضواء بين المتابعين، بعد أن قيل إن سعره يتخطى الربع مليون دولار، وهو ليس أول مجموعة تعرضها الفنانة، بل سبق واستعرضت مجموعة هدايا زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبارة عن باقة ضخمة من الورود الحمراء. وظهر في الصور باقة الورود المزينة بطريقة فخمة داخل فازة من الكريستال بتصميم أنيق، مع كارت مكتوب عليه: "حبيبتي".

وظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان "كب روز" طويلا، وذا شال طويل أيضا من اللون ذاته، بينما ظهرت خلال الإطلالة الثانية مرتدية "جيب روز" من الحرير، وسترة سوداء من الحرير أيضًا، ذات أكمام مفتوحة طويلة.

 

img

img

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

في سياق آخر كانت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري قد حسمت مؤخرًا الجدل بشأن مسألة حملها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لاسيما بعد ورود تقارير فنية تضمنت معلومات مؤكدة حول حملها.

وقالت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن ياسمين صبري لم تُصبح "حاملا" حتى اللحظة، مشيرين إلى أنها بالفعل اتخذت خطوات في هذا الشأن وراجعت الأطباء في ظل مرور قرابة عام على زواجها من أبو هشيمة واتخذت قرارًا بالإنجاب.

وأوضحت المصادر أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة ياسمين صبري، من تأخر في الحمل، لكن الوضع ليس صعبًا حيث تقرر خضوعها لبرنامج علاجي بدأت فيه منذ قرابة ٣ أشهر وينتهي بعد شهر أو اثنين على الأكثر لتهيئة الجسم للحمل.

وأشارت المصادر إلى أن ياسمين صبري ترغب في الحمل من أبو هشيمة، وتسعى بالفعل لإنجاز هذا الأمر خلال الفترة الحالية في ظل تأجيلها للعديد من الارتباطات الفنية هذا العام.

واحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33 الذي صادف 21 يناير الماضي، حيث إنها من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1988، وقام زوجها أحمد أبو هشيمة، بتزيين منزلهما من مدخله، وصولًا إلى غرفة الجلوس بالبالونات، وقام بوضع صور ياسمين عليها، بالإضافة إلى صور تجمعهما معًا.

الجدير ذكره أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية” وعرض في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً