أخبار النجوم

يسرا تحتفل بميلادها مع باسل خياط وفريق مسلسلها.. وتتلقى هجوما لاذعا (صور)

اختارت الفنانة المصرية يسرا الاحتفال بعيد ميلادها في كواليس مسلسلها "حرب أهلية"، برفقة فريق العمل، ووثقت العديد من الصور أجواء الاحتفال، كذلك نشرت الفنانة صورة البوستر الرسمي الأول للمسلسل مع الفنان باسل خياط. من جهتها نشرت المذيعة بوسي شلبي مجموعة من الصور من حفل عيد ميلاد يسرا في المسلسل على حسابها بإنستغرام، وعلقت عليها: "الأصدقاء وحب الناس رزق، ربنا يسعدك باصحابك وجمهورك وان شاء الله النجاح للمسلسل الجديد انت وسامح وباسل واروي والعدل جروب.. سنة سعيدة عليكي"، وعلقت على حفل عيد ميلاد يسرا وقالت:" مظاهرة حب للقلب الكبير يسرا". وتلقت الفنانة التهاني بميلادها، لكنها لم تسلم وفريق مسلسل "حرب أهلية"

اختارت الفنانة المصرية يسرا الاحتفال بعيد ميلادها في كواليس مسلسلها "حرب أهلية"، برفقة فريق العمل، ووثقت العديد من الصور أجواء الاحتفال، كذلك نشرت الفنانة صورة البوستر الرسمي الأول للمسلسل مع الفنان باسل خياط.

من جهتها نشرت المذيعة بوسي شلبي مجموعة من الصور من حفل عيد ميلاد يسرا في المسلسل على حسابها بإنستغرام، وعلقت عليها: "الأصدقاء وحب الناس رزق، ربنا يسعدك باصحابك وجمهورك وان شاء الله النجاح للمسلسل الجديد انت وسامح وباسل واروي والعدل جروب.. سنة سعيدة عليكي"، وعلقت على حفل عيد ميلاد يسرا وقالت:" مظاهرة حب للقلب الكبير يسرا".

وتلقت الفنانة التهاني بميلادها، لكنها لم تسلم وفريق مسلسل "حرب أهلية" من هجوم لاذع شنّه الكثير من المتابعين بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

ووثقت الصور عدم التزام يسرا وفريق عمل المسلسل بارتداء الكمامات وكذلك إجراءات التباعد الاجتماعي.

وجاء في التعليقات: "هو انتوا لازم تجيبوا الشتيمة والاهانة والانتقادات لنفسكم، وتخلوا الجميع يحكوا عنكم، ليه بتلوموا المواطن العادي لما ما يتقيد بالاجراءات وانتم لا تلاموا، حلال عليكم وحرام عليهم يعني".

وأضاف آخر: "العديد من المهرجانات والنشاطات الفنية، وتصوير المسلسلات شهدت انتشار العدوى والاصابات بين الفنانين، لكنهم لا زالوا لم يكترثوا، رغم أن بعض المشاركين في الصور كانوا مصابين بكورونا وشفيوا، بس لماذا هذا الاستخفاف بأرواحكم وأرواح الي حواليكوا؟ هو من فراغ انتشار كورونا الهائل، انتوا عاملين نفسكم قدوة في المجتمع، واتضح انكم لا تستاهلوا اي وصف ليكم لانكم مستهترين جدا وهاممكم الفلوس والشهرة".

وشارك الممثل السوري باسل خياط والمخرج سامح عبد العزيز في الاحتفال بعيد ميلاد يسرا، فيما استعرضت بوسي شلبي قالب الحلوى الكبير في حفل عيد ميلاد يسرا، والذي حمل عدة صور ليسرا من مراحلها الفنية والعمرية المختلفة، وحملت لافتة "أيقونة الفن.. كل سنة وانتي طيبة"، وتلقت يسرا عشرات الرسائل من زملائها لتهنئتها بعيد ميلادها.

وفي العاشر من شهر يناير الماضي أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الوقائية والصحية في مصر عن شفاء الفنانة يسرا من فيروس كورونا .

وقال تاج الدين، في مداخلة هاتفية تلفزيونية إن نتيجة فحص كورونا للفنانة يسرا جاءت سلبية.

وكانت يسرا قد كتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": الحمد لله أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف".

وأضافت: "خالص الشكر والتقدير ليهم.. بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم..وأتمنى للجميع الشفاء والصحة..وإن شاء الله يكون عاما سعيدا على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء و ينصرنا عليه".

في سياق آخر نشرت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل يسرا أول بوستر رسمي للعمل، والذي جمع يسرا والفنان باسل خياط، والذي يشارك في بطولة المسلسل في أول تعاون له مع الفنانة يسرا.

img

ويواصل الثنائي تصوير المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وتعود به يسرا للمنافسة بعد آخر مسلسلاتها "خيانة عهد" العام الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً