أخبار النجوم

إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي.. والأخيرة ترد عليها

قدمت الفنانة اللبنانية إليسا التهاني والتبريكات لزميلتها النجمة هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الأربعاء 10 مارس/ آذار. وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي "تويتر": "عندما نقول "الجمال من الداخل إلى الخارج" فلا شك أنّكي ستتبادرين إلى الذهن أولا! أتمنى أن تحظي بأسعد عيد ميلاد وعام مليء بالسعادة والحب والصحة الجيدة". وعلقت هيفاء على تغريدة إليسا بصورة جمعتهما معا، وقالت: "وأنا أحبك كثيرا يا صديقتي الحميمة المذهلة ذات القلب الذهبي". كما شاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الاحتفال بيوم ميلادها والهدية المميزة التي تلقتها من شقيقتها علياء يموت في دبي. وعبّرت هيفاء عن سعادتها

قدمت الفنانة اللبنانية إليسا التهاني والتبريكات لزميلتها النجمة هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الأربعاء 10 مارس/ آذار.

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي "تويتر": "عندما نقول "الجمال من الداخل إلى الخارج" فلا شك أنّكي ستتبادرين إلى الذهن أولا! أتمنى أن تحظي بأسعد عيد ميلاد وعام مليء بالسعادة والحب والصحة الجيدة".

img

وعلقت هيفاء على تغريدة إليسا بصورة جمعتهما معا، وقالت: "وأنا أحبك كثيرا يا صديقتي الحميمة المذهلة ذات القلب الذهبي".

img

كما شاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الاحتفال بيوم ميلادها والهدية المميزة التي تلقتها من شقيقتها علياء يموت في دبي.

وعبّرت هيفاء عن سعادتها بهذه الهدية، وعلقت عليها قائلة: "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي".

وتابعت: "هدية من أطيب وأحن أخت بالعالم بحبك كتير أختي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

يشار إلى أن هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس/ آذار عام 1972، في بلدة محرونة في قضاء صور جنوبي لبنان، لأب لبناني هو محمد وهبي، وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، ولديها أربعة أخوة، علياء، نسرين، هناء، أحمد.

وبدأت هيفاء الصعود على سلم الشهرة من خلال بوابة مسابقات الجمال في لبنان، وبالفعل حازت لقب ملكة جمال لبنان في 1992، لكن الجائزة سحبت منها بعد علم اللجنة بوجود ابنة لدى هيفاء من زوجها السابق ابن عمتها نصر فياض؛ حيث تزوجت منه في بداية التسعينات وأنجبت منه “زينب” وانفصلت عنه سريعاً، وقبل أن تقدم في مسابقة ملكة الجمال عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات.

وشغلت هيفاء وهبي اهتمام الجمهور مؤخراً بقصة خلافها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري والتي نشبت عقب تصوير فيلم “أشباح أوروبا”، بعدما اتهمته بسرقة مبالغ مالية وعقارات سكنية لها في مصر، وانتهى الأمر بحصول هيفاء على حكم ضد وزيري بحبسه 5 سنوات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً