\u0647\u0643\u0630\u0627 \u0639\u0627\u064a\u062f \u0639\u0628\u0627\u0633 \u0627\u0644\u0646\u0648\u0631\u064a \u0632\u0648\u062c\u062a\u0647 \u0639\u0646\u0648\u062f \u062e\u0627...

أخبار النجوم

هكذا عايد عباس النوري زوجته عنود خالد بمناسبة يوم المرأة العالمي

عايد الفنان السوري عباس النوري زوجته الكاتبة السورية عنود خالد بيوم المرأة العالمي، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، حيث نشر بعضا من كلام الحب والغزل لها. وبيّن النوري في المنشور الذي أضافه أن أجمل النساء في العالم هي من حملته وحملت ذريته ورفيقة دربه ومرآة نفسه، مؤكدا على أن يوم المرأة خلق لزوجته فقط كونها امرأة قوية وخلاقة، معايدا زوجته في يوم المرأة العالمي والذي صادف يوم الثامن من شهر آذار/مارس الحالي. وكتب النوري في منشوره: "أجمل النساء من حملتني وحملت ذريتي،، أجمل النساء رفيقة دربي وعمري وحياتي،، أجمل النساء هي أنت ومرآة نفسي،، عيد

عايد الفنان السوري عباس النوري زوجته الكاتبة السورية عنود خالد بيوم المرأة العالمي، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، حيث نشر بعضا من كلام الحب والغزل لها.

وبيّن النوري في المنشور الذي أضافه أن أجمل النساء في العالم هي من حملته وحملت ذريته ورفيقة دربه ومرآة نفسه، مؤكدا على أن يوم المرأة خلق لزوجته فقط كونها امرأة قوية وخلاقة، معايدا زوجته في يوم المرأة العالمي والذي صادف يوم الثامن من شهر آذار/مارس الحالي.

وكتب النوري في منشوره: "أجمل النساء من حملتني وحملت ذريتي،، أجمل النساء رفيقة دربي وعمري وحياتي،، أجمل النساء هي أنت ومرآة نفسي،، عيد امرأة جميلة قوية وخلاقة خلق لك انتي حبيبة عمري وأيامي".

img

وعلق عدد من متابعي ومحبي النوري على المنشور؛ إذ تمنوا لهما البقاء معا طيلة العمر، ودوام الصحة والعافية وراحة البال، مشيدين بروعة كلامه وإحساسه وحبه الكبير لزوجته عنود.

وكانت الكاتبة السورية عنود خالد زوجة النوري قد شاركت يوم أمس مجموعة من الصور رفقة زوجها في حفل خطوبتهما، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، وكتبت: "حدث في مثل هذا اليوم أن انخطبنا".

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي النوري وزوجته عنود خالد عادةً ما يشكلان حالة من الحب والتي يحرصان على إظهارها للجمهور، كما يتبادلان الكثير من كلمات الحب والغزل عبر حساباتهما على السوشال ميديا، ودائما ما ينسب الفنان السوري عباس النوري الفضل في كل ما تصل إليه عائلته إلى زوجته عنود خالد، كما أنجبا ثلاثة أولاد شابين وفتاة هما "رنيم"، "ميار" و"ريبال".

وكان الفنان عباس النوري قد أظهر حبه الكبير لزوجته حين قام بالرد على شائعة انفصالهما بطريقة غير متوقعة منذ عدة أشهر، وذلك بتواجدهما إلى جانب بعضهما بكل حب خلال كواليس تصوير مسلسل "طبق الأصل" تأليف سلام كسيري، وإخراج علي محي الدين علي، وذلك جاء تأكيدا منهما على عدم صحة الشائعات التي طالتهما مرارا حول انفصالهما.

يشار إلى أن الفنان السوري عباس النوري سيطل على جمهوره في الموسم الدرامي المقبل في مسلسل "حارة القبة" بشخصية "أبو العز"، وهو من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني، على أن يعرض الجزء الأول منه في رمضان المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً