أخبار النجوم

عمل فني يجمع عايض يوسف بزوجته هبة حسين للمرة الأولى

أعلنت شبكة قنوات "mbc" عن وجود عملٍ فنيٍ سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل، وسيجمع بين الفنان السعودي عايض يوسف وزوجته الفنانة هبة حسين في أول تعاونٍ لهما معا، من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر. وقال الحساب الرسمي لـ "mbc" في التغريدة التي أرفقها بصورة للزوجين: "لأول مرة.. عايض يوسف مع زوجته هبة الحسين في مسلسل واحد". وكان قد أكد أيضا على خبر تعاونهما الفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي، وذلك أثناء لقاء تلفزيوني له، حيث كشف في تصريحه عن هوية المسلسل الذي سيشارك فيه الزوجان، مشيرا إلى أنهما سيكونان ضمن مسلسل ”ممنوع التجول“ للفنان السعودي ناصر القصبي، مشيدا بهذا

أعلنت شبكة قنوات "mbc" عن وجود عملٍ فنيٍ سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل، وسيجمع بين الفنان السعودي عايض يوسف وزوجته الفنانة هبة حسين في أول تعاونٍ لهما معا، من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وقال الحساب الرسمي لـ "mbc" في التغريدة التي أرفقها بصورة للزوجين: "لأول مرة.. عايض يوسف مع زوجته هبة الحسين في مسلسل واحد".

وكان قد أكد أيضا على خبر تعاونهما الفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي، وذلك أثناء لقاء تلفزيوني له، حيث كشف في تصريحه عن هوية المسلسل الذي سيشارك فيه الزوجان، مشيرا إلى أنهما سيكونان ضمن مسلسل ”ممنوع التجول“ للفنان السعودي ناصر القصبي، مشيدا بهذا التعاون الذي يُعد الأول بين الزوجين.

يُذكر أن المغني السعودي عايض يوسف تزوج بمواطنته الممثلة والإعلامية هبة الحسين في سبتمبر/أيلول الماضي، وكتب عايض يوسف حينها في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر": "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب".

ومنذ نحو أسبوعين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدّث المغني السعودي فيه عن اللحظة التي اعترف بها بحبه لزوجته هبة حسين، وكيف استقبلت الأخيرة ذلك الاعتراف، حيث ظهر الزوجان وهما يجيبان عن أسئلة المتابعين، والتي كان من بينها سؤال حول كيف اعترف عايض بحبه لهبة، ليجيب بأنه قال لها إنه يحبها، لتسكت هي وتبدأ بالنظر بعيدًا عنه من الخجل.

كما تحدثت حينها هبة عن أول مدحٍ قاله لها؛ إذ كان ذلك المدح قوله: إنه يحبها لأنها تعمل على إضحاكه، مشيرة إلى أنه أغرب سبب سمعته، وأنها لن تنسى هذا الأمر. وعن ذلك أيضًا، قال عايض: "تدرون هبة ما عندها الدلع الزايد، الدلع المستفز".

وعايض يوسف عايض فنان سعودي من مواليد 1995، وهو أحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، واقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره عام 2015 عندما أطلق أغنية ”نسيتني“، إلا أن صيته ذاع عندما نشر أغنية بعنوان ”ساقي العطش“ وحصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وقاده نجاح هذه الأغنية لتقديم أغنية ”قليل الشوف“ و“مودي خوش“.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً