أخبار النجوم

نورة العميري تثير غضب الجمهور بقبلة على فم والدتها (فيديو)

عادت الفنانة الكويتية نورة العميري لإثارة الجدل وذلك بعد نشرها فيديو وصفه بعضهم بـ"الخادش للحياء العام"، بحسب ما قاله الجمهور؛ إذ تظهر خلاله وهي تقبل امرأة تجلس بجانبها في السيارة من فمها. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول عبر السوشال ميديا، معبرين عن غضبهم ورفضهم لمحتواه. وعلى الرغم من أنه اتضح لاحقًا أن السيدة التي قبلتها هي والدتها، إلا أن هذا الأمر لم يخفف من هجوم رواد السوشال ميديا عليها، الذين وصفوا القبلة بـ"مخلة بالآداب العامة، ولا يوجد مبرر لتصويرها ونشرها". وجاء في التعليقات: "شو اقول اعرف مسخرة وقلة حيا ومالها اي تبرير ثاني"، وقالت متابعة أخرى: "هذا المقطع

عادت الفنانة الكويتية نورة العميري لإثارة الجدل وذلك بعد نشرها فيديو وصفه بعضهم بـ"الخادش للحياء العام"، بحسب ما قاله الجمهور؛ إذ تظهر خلاله وهي تقبل امرأة تجلس بجانبها في السيارة من فمها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول عبر السوشال ميديا، معبرين عن غضبهم ورفضهم لمحتواه.

وعلى الرغم من أنه اتضح لاحقًا أن السيدة التي قبلتها هي والدتها، إلا أن هذا الأمر لم يخفف من هجوم رواد السوشال ميديا عليها، الذين وصفوا القبلة بـ"مخلة بالآداب العامة، ولا يوجد مبرر لتصويرها ونشرها".

وجاء في التعليقات: "شو اقول اعرف مسخرة وقلة حيا ومالها اي تبرير ثاني"، وقالت متابعة أخرى: "هذا المقطع مو مخل بالآداب صح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by آكثر .. (@iaktt)

وكانت الفنانة نورة العميري قد نشرت فيديو يجمعها بوالدتها أيضًا للرد على جميع الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشرها فيديو تظهر فيه دون مكياج وبشعر منكوش، وصفه الجمهور بالصادم.

وقالت والدة العميري ردًا على كل من انتقد ابنتها، إن المكياج والرموش وهذه الأمور خاصة بالمناسبات فقط، مشيرة إلى أنها ترى ابنتها جميلة جدًا ولا تحتاج لكل تلك المظاهر.

كما أكدت أن الجمال الحقيقي في الأخلاق وأن هناك ملكات جمال لا يملكن شخصية جميلة، كما أنهن لا يتمتعن بأخلاق عالية، على عكس ابنتها التي عبرت عن مشاعرها الكبيرة لها مؤكدة أنها "وحيدتها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

يُشار إلى أن والدة نورة العميري هي فنانة شعبية كويتية اسمها هيام وتعرف باسم "الطقاقة أم فيصل"، وكانت قد كشفت في حوار قديم لها عند مشاركة ابنتها في برنامج ستار أكاديمي أن نورة ابنتها الوحيدة وأن لديها ولدين وهما ناصر وعلي، كاشفة أن الأخير يغني ويجيد العزف على الغيتار ويطمح لدخول عالم الفن.

كما عبرت والدة نورة العميري حينها عن سعادتها لمشاركة ابنتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، مؤكدة أنها تجيد الغناء منذ الصغر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً