أخبار النجوم

نادين الراسي: زياد برجي وقف بوجه كل من حاول أذيتي

قالت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إن عودتها إلى الساحة الفنية من خلال مسلسل "نسونجي بالحلال" لم يكن مخططا لها، معتبرة أن الإرادة الإلهية أرادت أن تكون عودتها بعمل كوميدي وهو النمط نفسه الذي انتهجته في بداية مسيرتها الفنية. وأشارت نادين الراسي في المقابلة التي أجراها معها صناع مسلسل "نسونجي بالحلال" إلى أن الممثلين الذين يشاركون في العمل أمثال الفنان زياد برجي وكارمن لبس وقفوا إلى جانبها في الظروف الصعبة التي مرت بها، خلال المرحلة السابقة من حياتها. وأضافت: "زياد برجي وقف حدي كالسيف الحاد، في وجه الأشخاص الذين حاولوا اذيتي وكان قاسيا بالتعامل معهم إذ كان يردد لهم دوما.. عيب

قالت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إن عودتها إلى الساحة الفنية من خلال مسلسل "نسونجي بالحلال" لم يكن مخططا لها، معتبرة أن الإرادة الإلهية أرادت أن تكون عودتها بعمل كوميدي وهو النمط نفسه الذي انتهجته في بداية مسيرتها الفنية.

وأشارت نادين الراسي في المقابلة التي أجراها معها صناع مسلسل "نسونجي بالحلال" إلى أن الممثلين الذين يشاركون في العمل أمثال الفنان زياد برجي وكارمن لبس وقفوا إلى جانبها في الظروف الصعبة التي مرت بها، خلال المرحلة السابقة من حياتها.

وأضافت: "زياد برجي وقف حدي كالسيف الحاد، في وجه الأشخاص الذين حاولوا اذيتي وكان قاسيا بالتعامل معهم إذ كان يردد لهم دوما.. عيب على شرفكم".

واسترسلت نادين الراسي بالحديث عن عودتها من جديد إلى الساحة الفنية التي لم تكن تخطط لها نظرا لانهماكها بتحضيرات زفافها من خطيبها مجد دعبول، وجائحة كورونا، إلا أنها أعجبت كثيرا بالنص وشعرت بأنها مستعدة لخوض هذه التجربة، مستطردة بالقول: "قلت بجرب إذا مشي الحال بكفي، ففتت بالتمثيل، كمان النص والجو كتير حلوين".

كما تحدثت نادين الراسي عن شخصية ماغي التي كان من الصعب عليها تقبل الضرة الأولى، التي تجسدها الممثلة هبة نور، معها في المنزل إلا أنها قدمت الكثير من التنازلات لإرضاء زوجها زياد برجي الذي تحبه كثيرا؛ إذ تفعل المستحيل كي تراه سعيدا.

ولفتت نادين إلى أن ماغي صاحبة شخصية عنيدة وفذة، تعرف كيفية تدبير أمور منزلها وكل ما يتعلق بحياة زوجها الذي يحبها ويحترمها كثيرا ولا يستطيع العيش من دونها، فهي امرأة قوية لديها الكثير من المواقف الطريفة.

وكشفت نادين أن هناك الكثير من العوامل المشتركة بينها وبين شخصية ماغي، إلا أنها ترفض رفضا قاطعا دخول امرأة أخرى إلى المنزل وتعيش معها باعتبارها ضرتها.

وتابعت بالقول: "طرحنا موضوع تعدد الزوجات والضراير بطريقة فكاهية وسلسلة من دون التسويق لها".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "نسونجي بالحلال" سيدخل السباق الرمضاني المنتظر، وهو من بطولة نادين الراسي، وزياد برجي، وهبة نور، ومحمد خير الجراح، وهشام حدّاد، وانجو ريحان، ورانيا عيسى، وانطوانيت عقيقي، وبونيتا سعادة ومروة الأطرش.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً