أخبار النجوم

هيفاء وهبي تتلقى هدية "غير متوقعة" بمناسبة عيد ميلادها (فيديو)

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تلقيها هدية غير متوقعة بمناسبة عيد ميلادها الـ49. وشاركت "الديفا" متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو يستعرض الهدية، والتي هي عبارة عن "لوحة مرسوم عليها هيئتها على رمال أحد الشواطئ في مدينة دبي ومدون اسمها عليها". وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بهذه الهدية، قائلة: "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي". وكشفت المغنية والممثلة اللبنانية، أن الهدية من شقيقتها علياء، قائلة "هدية من اطيب واحن اخت بالعالم بحبك كتير اختي". بدورها، نشرت علياء الفيديو عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: "دائمًا ما تكون الأشياء

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تلقيها هدية غير متوقعة بمناسبة عيد ميلادها الـ49.

وشاركت "الديفا" متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو يستعرض الهدية، والتي هي عبارة عن "لوحة مرسوم عليها هيئتها على رمال أحد الشواطئ في مدينة دبي ومدون اسمها عليها".

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بهذه الهدية، قائلة: "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي".

وكشفت المغنية والممثلة اللبنانية، أن الهدية من شقيقتها علياء، قائلة "هدية من اطيب واحن اخت بالعالم بحبك كتير اختي".

بدورها، نشرت علياء الفيديو عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: "دائمًا ما تكون الأشياء الخاصة مثل اليوم الذي ولدت فيه جميلة، أنت أجمل بنت نزلت من السماء".

وأضافت: "أختي، قلبي وروحي، أتمنى لك كل التوفيق في يومك الكبير وفي كل يوم، أتمنى أن تكون حياتك مليئة بالبهجة والحب والازدهار.. أنت عائلتي حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي أبدًا".

وأضافت متمنية لها عيد ميلاد سعيد: "أروع أخت على الإطلاق.. انت تعني العالم بالنسبة لي أحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

يشار إلى أن هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس/ آذار عام 1972، في بلدة محرونة في قضاء صور جنوبي لبنان، لأب لبناني هو محمد وهبي، وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، ولديها ثلاث أخوات: علياء، نسرين، هناء، ولديها أخ وحيد، اسمه أحمد وهبي.

وعاشت هيفاء مع والدتها ودرست في مدرسة داخلية، لكنها لم تكمل باتجاه الدراسة الجامعية.

وشغلت هيفاء وهبي أخيرًا، اهتمام الجمهور بقصة خلافها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري، الذي نشب عقب تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، بعدما اتهمته بسرقة مبالغ مالية وعقارات سكنية لها في مصر، وانتهى الأمر بحصول هيفاء على حكم ضد وزيري.

وقضى الحكم الذي أصدرته "محكمة جنح زايد" "بحبس المتهم محمد وزيري ثلاث سنوات مع النفاذ عن جريمة النصب، وسنتين مع النفاذ عن جريمة الاستيلاء، وإحالته لمحكمة الجنايات عن جريمة غسيل الاموال مع التعويض المدني المؤقت، وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً