أخبار النجوم

أنغام بعد فشل 5 زيجات سابقة: قلبي قادر يحب.. وتكشف سر بكائها (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية أنغام، أنها لا تمانع الزواج من جديد، بعد 5 زيجات لم تستمر، وانتهت بالفشل، كان آخرها انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قبل نحو عام. وتحدثت أنغام عن إمكانية دخولها قصة حب جديدة خلال تصريحاتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، فطرح عليها سؤالا: "أنغام هو إنت لسة قلبك قادر يحب؟"، فأجابته الفنانة المصرية: "أنه لا شيء ممكن أن يمنع الإنسان عن الحبّ". وقالت أنغام: "دي حاجة بين إيدين ربنا.. جايز الله أعلم.. مقدرش أقلك لا والله مش هعمل كدة تاني وأطلع كدابة بعد شوية.. عودتني إنه معملش كدة"، مشيرة أنها لا تعلم ماذا

كشفت الفنانة المصرية أنغام، أنها لا تمانع الزواج من جديد، بعد 5 زيجات لم تستمر، وانتهت بالفشل، كان آخرها انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قبل نحو عام.

وتحدثت أنغام عن إمكانية دخولها قصة حب جديدة خلال تصريحاتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، فطرح عليها سؤالا: "أنغام هو إنت لسة قلبك قادر يحب؟"، فأجابته الفنانة المصرية: "أنه لا شيء ممكن أن يمنع الإنسان عن الحبّ".

وقالت أنغام: "دي حاجة بين إيدين ربنا.. جايز الله أعلم.. مقدرش أقلك لا والله مش هعمل كدة تاني وأطلع كدابة بعد شوية.. عودتني إنه معملش كدة"، مشيرة أنها لا تعلم ماذا يخبئ لها المستقبل، لكنها لا ترفض فكرة الحبّ من جديد بشكل عام.

ونقلت أنغام بأغنيتها الجديدة "هو نفس الشوق" حالة من الحنين على الحبّ الغائب، والذكريات التي لا تموت بغياب الراحلين.

واستعانت أنغام من خلال الفيديو كليب بصور عدد من الفنانين والفنانات الراحلين والذين أثروا الحياة الفنية بالكثير من الأعمال الناجحة وكان لهم أثر كبير في وجدان جمهورهم، أبرزهم، الفنان محمود ياسين، الفنان عزت العلايلي، الفنانة رجاء الجداوى، الفنانة شويكار، المخرج وحيد حامد، الموسيقار عمار الشريعي، الفنانة ماجدة، الفنان أحمد زكي، وغيرهم.

ولفتت أنغام الأنظار خلال الكليب بسبب تأثرها بكلمات الأغنية مما تسبب في نزول دموعها في الفيديو كليب، وكشفت الفنانة المصرية أن السبب هو تأثرها بكلمات الأغنية: "في حب تاني.. حب اقوى من اللي بيحسوه الحبايب وقت ما يتجمعوا.. يعرفوه بس السهارى والحيارى"، وهو ما استغله المخرج خلال تصوير الأغنية.

وذكر متابعون أنه من الواضح أن أنغام ما زالت تعيش على أطلال زيجاتها السابقة التي لم تكتمل، وارتدت "تيشيرت" كتب عليه عبارة "لم نفترق"، وأشارت الفنانة المصرية إلى أن فكرة الفيديو كليب جاءت من الـ "تيشيرت"، وقالت: "كنا نريد أن نقول إننا نحب الناس اللي فارقونا هذه السنة وناس منهم يخصوني أنا شخصيا بحبهم جدا، وكانت بالصدفة بعد دخولنا عام 2021 جاءت لي هدية من دار أزياء وعلى التي شيرت طبعت الكلمة جاهزة، ولما جلسنا نفكر في فكرة الكليب وجدتها فكرة مناسبة تظهر في الكليب، وأضفنا مثلا صورة للفنان الراحل عزت العلايلي، هو ده نوع الحب الثاني اللي تكلمنا عليه في النصف الثاني من الأغنية هو الحب الأقوى، هو الحب الذي لا يحدث فيه زعل أو تبطلي تحبيه، حب الناس مثل النجوم الكبار الذين وضعنا صورهم ويظلوا في قلوبنا لأنه هو (نفس الشوق)".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً