أخبار النجوم

رانيا يوسف تتدخل في قضية التحرش بطفلة.. وتشتبك مع متابع

طالبت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، اليوم الثلاثاء، بتطبيق قانون التحرش بالأطفال، وذلك في تعليقها على واقعة متحرش المعادي الذي ضبط وهو يتحرش بطفلة صغيرة داخل إحدى العمارات الخاصة بالمعامل الطبية. وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع "تويتر": "ستظل جريمة التحرش أقسى ما يحدث، نشاهد فاجعة جديدة كل يوم، آخرها الطفلة البريئة التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات". وأضافت: "من أجل التخلص من الكلاب البشرية يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبرة وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوة للمتحرشين". وحظي رأي الفنانة بالكثير من ردود الفعل المتباينة، وجاء في

طالبت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، اليوم الثلاثاء، بتطبيق قانون التحرش بالأطفال، وذلك في تعليقها على واقعة متحرش المعادي الذي ضبط وهو يتحرش بطفلة صغيرة داخل إحدى العمارات الخاصة بالمعامل الطبية.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع "تويتر": "ستظل جريمة التحرش أقسى ما يحدث، نشاهد فاجعة جديدة كل يوم، آخرها الطفلة البريئة التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات".

وأضافت: "من أجل التخلص من الكلاب البشرية يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبرة وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوة للمتحرشين".

img

وحظي رأي الفنانة بالكثير من ردود الفعل المتباينة، وجاء في التعليقات:" انتم لو تمنعوا ما يثير الغريزه عند الرجل فى أعمالكم لكن خير من القانون لكن انتم مثيرين للفتن". لترد عليه رانيا:" وانتا مثير للمرض ومحتاج تتعالج او نتخلص من اللي بيبرروا زيك التحرش يا متحرش".

وأضاف آخر:" نعتبر الامراض النفسية غير موجودة و نلغي دورها في السلوك المجتمعي الشاذ ..لا ان كثيرا من السلوكيات الجنسية الشاذة تحتاج الي علاج كالادمان و الاكتئاب و غيرها .ارجعوا الي الاطباء النفسيين و استعينوا بهم ..ان الانتحار سلوك عنيف و لكنه يمكن علاجه نفسيا".

وكتب معلق ثالث:" ما حدث لايندرج تحت وصف "تحرش" الواقعة وفق ماورد هي جناية"هتك عرض" والعقوبة فيها مشددة، وكافة مقتضيات التشديد متوافرة".

وعلقت فتاة:" للاسف كلمة (تحرش) اضاعت هول الجرم فى قضايا الاعتداء الجنسي".

وقالت فتاة أخرى:" حسبي الله ونعم الوكيل فيه هو وكل اللي زيه وكل اللي نفسه تهون عليه انه يعمل في اي طفله كده".

وهاجم أحد المعلقين رانيا يوسف وكتب:" والله محدش مختلف مع رأي حضرتك خالص وكلامك كله صح وبجانب القانون دا نحط قانون للمسلسلات والافلام الهابطة اللي حضراتكم بتعملوهاا ويكون الظهور على شاشات التلفزيون ب بشكل محترم ي منشوفش وش حضراتكم".

وردّ عليها آخر:" مظبوط كلامك يا استاذه .. بس محتاجين كمان قانون يمنع الاسفاف والابتذال اللي بقى موجود ف الافلام والمسلسلات واللي بقت طاغيه وبتأثر على شرايح كتير ف المجتمع".

img

وبحسب تقارير أوردتها وسائل إعلام مصرية، ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على الرجل بعدما أقدم على التحرش بطفلة صغيرة داخل مدخل مبنى، فيما التقطته كاميرات مراقبة مثبتة في المكان.

وبحسب التحريات والمعلومات التي تم جمعها من قبل الفرق الأمنية، فإن المتهم يبلغ من العمر 32 عاما. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة داخل مدخل المبنى وتحرشه بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

وتظهر أيضا صاحبة كاميرا مراقبة بالعقار وهي تتشاجر مع المتهم، وتنقذ الطفلة من بين يديه، ليفر هاربا، ثم يتم ضبطه. وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم لنيابة المعادي لتولي التحقيق معه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً