أخبار النجوم

مي عمر تكشف حقيقة علاقة "لؤلؤ" بشيرين عبدالوهاب (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية مي عمر، حقيقة علاقة قصة مسلسل "لؤلؤ" بحياة النجمة شيرين عبدالوهاب، بعدما أثار العمل الدرامي الكثير من الجدل في الفترة الماضية لتناوله حياة فنانة شهيرة. وقالت مي عمر خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" على MBC مصر، أن "قصة "لؤلؤ" ليس لها علاقة بحياة صاحبة "آه ياليل"، وهي شخصية من الخيال لا تمت بصلة لأي شخصية موجودة". وأوضحت "أنا بحب شيرين جدا، ومن أحلى الأصوات وبحب أسمعها دائما، ولكن قصتنا عن فتاة تربت في ملجأ، والمفروض هذه البداية أنهت الجدل! لكن ممكن الناس ربطت لأنها قصة كفاح بنت وعصامية فربطوها بشيرين". ولفتت: "ضحكت عندما كتب البعض أن المسلسل

كشفت الفنانة المصرية مي عمر، حقيقة علاقة قصة مسلسل "لؤلؤ" بحياة النجمة شيرين عبدالوهاب، بعدما أثار العمل الدرامي الكثير من الجدل في الفترة الماضية لتناوله حياة فنانة شهيرة.

وقالت مي عمر خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" على MBC مصر، أن "قصة "لؤلؤ" ليس لها علاقة بحياة صاحبة "آه ياليل"، وهي شخصية من الخيال لا تمت بصلة لأي شخصية موجودة".

وأوضحت "أنا بحب شيرين جدا، ومن أحلى الأصوات وبحب أسمعها دائما، ولكن قصتنا عن فتاة تربت في ملجأ، والمفروض هذه البداية أنهت الجدل! لكن ممكن الناس ربطت لأنها قصة كفاح بنت وعصامية فربطوها بشيرين".

ولفتت: "ضحكت عندما كتب البعض أن المسلسل عن قصة حياة شيرين، وقلت سيشاهد الناس المسلسل عندما تتم إذاعته، وسيعرفون أن قصته لا علاقة لها به"، مشيرة إلى أنه لم يزعجها ذلك الربط.

وأكملت مي عمر أن "نجاح مسلسل لؤلؤ يرجع لمحمد سامي لأنه كان موجودا دايما وبيساعدهم في كل شيء ويستشيره في كل حاجة وأنه قام بعمل جغرافيا المسلسل ليسير عليها فريق العمل"، مشيرة إلى أن نهاية المسلسل لم تتغير؛ لأنه تم الانتهاء منه قبل عرضه، والنهاية كانت محسومة ولكن الجمهور كان يتنبأ بعدد من النهايات.

يشار إلى أن مسلسل "لؤلؤ" حقق نجاحا جماهيريا عريضا طوال فترة عرضه، حيث تصدر مؤشرات البحث على غوغل بعد انتهاء عرض كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.

وفي سياق متصل أكدت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "لؤلؤ"، أنها بدأت في التحضير للجزء الثاني، حيث أوضحت الشركة أنه بداية من التحضير للجزء الأول كان متفقا أن يتم عرض الجزء الأول قبل رمضان، والثاني بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما حول فتاة تدعى سنية (لؤلؤ)، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، ولكنها تمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.

وشارك في المسلسل مي عمر: (لؤلؤ) أحمد زاهر: (طارق) نجلاء بدر: (نهال) نرمين الفقي، إدوارد، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، أشرف زكي، عماد زيادة، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، حمدي هيكل، جوري بكر، محمد غنيم، أحمد عبد الله محمود، أحلام الجريتلي، ملك أحمد زاهر، محمد مهران، أحمد ماجد و لمياء الأمير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً