أخبار النجوم

زوجة ماجد المصري تثير الاستغراب: صورتنا لا تعكس الحقيقة

كشفت رانيا أبو النصر، زوجة النجم ماجد المصري، أن الصورة الإيجابية المتداولة عنها هي وعائلتها لا تعكس الحقيقة. وأضاف أبو النصر عبر "الستوري" على "إنستغرام"، أن ما تنشره عائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي هو فقط نوع من التركيز على الإيجابيات في حياتهم، موضحة أن البعض يظن أنهم يستمتعون بحياتهم "بالطول والعرض". وشددت على أنها تعاني من مشاكل كثيرة، ولكن لا تعلن عنها، مشيرة إلى أن كل بيت يحمل الكثير من "البلاوي"، حسب وصفها. وأثارت هذه التصريحات مفاجأة واستغرابًا من متابعين، متسائلين عن سبب هذه التصريحات التي يبدو أنها تحمل دلالات معينة، وأشار البعض إلى أن الجميع متفق بأنه لا يوجد

كشفت رانيا أبو النصر، زوجة النجم ماجد المصري، أن الصورة الإيجابية المتداولة عنها هي وعائلتها لا تعكس الحقيقة.

وأضاف أبو النصر عبر "الستوري" على "إنستغرام"، أن ما تنشره عائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي هو فقط نوع من التركيز على الإيجابيات في حياتهم، موضحة أن البعض يظن أنهم يستمتعون بحياتهم "بالطول والعرض".

وشددت على أنها تعاني من مشاكل كثيرة، ولكن لا تعلن عنها، مشيرة إلى أن كل بيت يحمل الكثير من "البلاوي"، حسب وصفها.

img

وأثارت هذه التصريحات مفاجأة واستغرابًا من متابعين، متسائلين عن سبب هذه التصريحات التي يبدو أنها تحمل دلالات معينة، وأشار البعض إلى أن الجميع متفق بأنه لا يوجد بيت إلا وتحصل فيه الخلافات، ولكن تصريحات زوجة الفنان مستغربة.

يذكر أن رانيا أعلنت إصابتها بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، بعد يوم من إعلان إصابة ابنها آدم، وكتبت في منشور سابق بطريقة ساخرة "أنا كورونا بقالي 6 أيام، بس بجد أد ايه الكورونا أصيلة وقسمتها بالعدل ما بينا، قبل كده جوزي وبنتي مع بعض ودلوقتي أنا وابني مع بعض".

وكان زوجها ماجد وابنته أصيبا بكوفيد 19 معا طوال شهر يناير الماضي، وتوقف بسببها عن تصوير مسلسل "الملك أحمس".

كذلك كشف نجلها آدم المصري إصابته بفيروس كورونا؛ إذ نشر ذلك عبر "الستوري" على إنستغرام بعد المسحة التي أجراها.

وطلب آدم من المخالطين له فحص أنفسهم لمعرفة فيما لو كانوا مصابين أيضا أم لا، وطلب من المتابعين والمحبين الدعاء له.

ووجهت رانيا أبو النصر إليه دعوة عبر حسابها، متمنيةً له الصحة والسلامة وأن يعود لهم بعافيته، وقد شاركت عبر "الستوري" على إنستغرام صورة له، وأرفقتها بالتعليق: "سلامتك يا روح قلبي، يا رب تقوم لنا بالسلامة".

كما شارك والده الفنان ماجد المصري صورة تجمعه بنجله آدم، وأرفقها قوله "إصابة المصري الصغير بكورونا.. بس أنت أبو الرجولة يا آدم"، ليشارك نجله القصة ويعلق عليها: "تربيتك يا بابا مهو أنت أصل الجدعة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً