أخبار النجوم

ظافر عابدين: "غدوة" كان حلمي دائما.. ولهذا السبب لم أختر نجوما معروفين

يخوض الممثل التونسي ظافر العابدين أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير "عروس بيروت" بجزأيه. وكشف عابدين في إطلالة له خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "غدوة"، الذي يجسد فيه شخصية "الأب"، وسيتولى إخراجه للمرة الأولى، أنه حلم حياته الذي سيتحول إلى حقيقة، كما أكد أن الخطوة كلها أخذت منه الكثير من الوقت والجهد والتفكير، خاصة أنه قام بالمشاركة في كتابة الفيلم مع المؤلف أحمد عامر. وأوضح ظافر عابدين أن فيلم "غدوة" تونسي، وهو حكاية تمثله وقريبة منه، ومن المجتمع الذي عاش فيه وتشبه الناس الذين صادفهم وعرفهم. كما بين عابدين أنه عمل في مجال الإخراج كمساعد لأكثر من

يخوض الممثل التونسي ظافر العابدين أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير "عروس بيروت" بجزأيه.

وكشف عابدين في إطلالة له خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "غدوة"، الذي يجسد فيه شخصية "الأب"، وسيتولى إخراجه للمرة الأولى، أنه حلم حياته الذي سيتحول إلى حقيقة، كما أكد أن الخطوة كلها أخذت منه الكثير من الوقت والجهد والتفكير، خاصة أنه قام بالمشاركة في كتابة الفيلم مع المؤلف أحمد عامر.

وأوضح ظافر عابدين أن فيلم "غدوة" تونسي، وهو حكاية تمثله وقريبة منه، ومن المجتمع الذي عاش فيه وتشبه الناس الذين صادفهم وعرفهم.

img

كما بين عابدين أنه عمل في مجال الإخراج كمساعد لأكثر من ٢٠ سنة، ودائما كان يحلم بأن يخرج فيلما بنفسه، ولكنه كان ينتظر الوقت والنص المناسبين، مؤكدا أنه الآن وبعد العديد من التجارب، أصبح جاهزا لكي يروي حكاية مختلفة بوجهة نظر معينة، ومن هنا بدأت فكرة فيلم"غدوة" بحسب تعبيره.

أما حول عدم اختياره لنجوم معروفين لمشاركته بطولة الفيلم، فأوضح ظافر أن الفيلم غير مبني على التسويق، بل على الأدوار المناسبة للممثلين، مؤكدا أن هذا أهم شيء من وجهة نظره لكي يظهر الفيلم بحّلة ناجحة؛ لأنه وبحسب قوله اختيار أدوار غير مناسبة يمكن أن يفقد القصة حقها.

وأحداث فيلم "غدوة" تدور عندما يجتمع شمل رجل يدعى "حبيب" وابنه "أحمد"، وتقع أحداث مفاجئة تشعل حالة من التوتر، فيتبادل الأب والابن مقاعدهما، لتظهر تعقيدات وتبعات ذلك فيما بعد، وسيجري تصوير أولى مشاهده قريبا.

كما يشارك مع ظافر عابدين في بطولة الفيلم كل من نجلاء بن عبدالله، والبحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، وأحمد برهومة.

والجدير بالإشارة إليه أن الظهور الدرامي الأخير للنجم التونسي ظافر العابدين، كان من خلال المسلسل الرومانسي "عروس بيروت"، والذي يرصد شبكة من العلاقات الاجتماعية في الأسرة الواحدة، ويميل للطابع الرومانسي بعلاقات الحب المفعمة بالمشاعر والقصص والأحداث المشوقة التي تحدث مع نجوم المسلسل، كما أنه حصل على نسبة مشاهدة جماهيرية كبيرة ونجاحا لافتا.

img

وضم العمل العديد من نجوم الوطن العربي إلى جانب ظافر العابدين منهم كارمن بصبيص، تقلا شمعون، مرام علي، جو طراد، رانيا سلوان، ميا سعيد وغيرهم الكثير من الفنانين.

والعمل من إخراج إيمرة كاباكوساك و تأليف نادين جبر وبلال شحادات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً