\u0646\u0633\u0644\u064a\u0647\u0627\u0646 \u0623\u062a\u0627\u063a\u0648\u0644 \u0641\u064a \u0641\u064a\u0644\u0645 \u0625\u0633\u0628\u0627\u0646\u064a \u0625\u0644\u0649 \u062c...

أخبار النجوم

نسليهان أتاغول في فيلم إسباني إلى جانب بينيلوبي كروز

أشارت صحيفة "تقويم" التركية إلى أن النجمة نسليهان أتاغول، ستكون وجها عالميا قريبا؛ إذ ستشارك في فيلم إسباني يحمل اسم "En Los Margenes". وأفادت الصحيفة التركية بأنَّ نسليهان التي أصبحت وجها عالميا مؤخرا بعدما ظهرت على غلاف مجلة "Hola" الأمريكية، قد تلقت عرضا عالميا آخر لتكون نجمة الفيلم الإسباني إلى جانب كل من النجمة العالمية بينيلوبي كروز والممثل الإسباني لويس توسار، مضيفةً أن هذا العرض جاء كمفاجئة للممثلة التي جذبت اهتماما كبيرا بحديثها وجمالها الخالص. وعن الاتفاق بين نسليهان ومنتجي العمل، بينّت أن الطرفين بصدد عقد اجتماعٍ للاتفاق على التفاصيل خلال هذا الأسبوع عبر الإنترنت، مشيرةً إلى أنه من المتوقع

أشارت صحيفة "تقويم" التركية إلى أن النجمة نسليهان أتاغول، ستكون وجها عالميا قريبا؛ إذ ستشارك في فيلم إسباني يحمل اسم "En Los Margenes".

وأفادت الصحيفة التركية بأنَّ نسليهان التي أصبحت وجها عالميا مؤخرا بعدما ظهرت على غلاف مجلة "Hola" الأمريكية، قد تلقت عرضا عالميا آخر لتكون نجمة الفيلم الإسباني إلى جانب كل من النجمة العالمية بينيلوبي كروز والممثل الإسباني لويس توسار، مضيفةً أن هذا العرض جاء كمفاجئة للممثلة التي جذبت اهتماما كبيرا بحديثها وجمالها الخالص.

وعن الاتفاق بين نسليهان ومنتجي العمل، بينّت أن الطرفين بصدد عقد اجتماعٍ للاتفاق على التفاصيل خلال هذا الأسبوع عبر الإنترنت، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم الذي سيكتبه ويخرجه خوان دييغو بوتو نهاية العام الجاري.

وقالت الصحيفة في تقريرها بأن نسليهان أتاغول نجحت في التعافي من المرض الذي أصابها وهو "متلازمة الأمعاء المتسربة"، في وقتٍ قصير، وأنها باتت تملك روحا معنوية عالية.

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير الخبر، ليرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأمر، منقسمين بين من يصفها بالنجمة العالمية وأنها اقتربت من الوصول إلى هوليوود؛ إذ قالت إحداهن: "العالمية نسليهان وكلنا نتفق"، وبين من يستغرب أن توصف بذلك؛ إذ علّقت إحداهن: "جان عنده مسلسل إيطالي من بطولته واللي هنا يزعلوا لا قلنا عالمي بس اللحين هم نفسهم اللي بيقولوا عن ممثلة داخله بدور ثانوي لمسلسل إسباني عالمية".

وأضاف آخر: "اذا شاافوها تعصر بيطردونها مثل ماانطردت من ابنة السفير"، فيما تابعت أخرى مدافعةً عنها بالقول: "بالنسبة للي يقولون ومرضها ترا مارح تمثل بالوقت الحالي التصوير ممكن بنهاية السنة يعني اكيد رح تكون مرتاحه".

img

يُذكر أن نسليهان أتاغول كانت قد أثارت الجدل بعد انفصالها عن مسلسل "ابنة السفير" بحجة حاجتها للراحة نتيجة مرضها الخطير، إلا أنها ظهرت بعد ذلك بشهر في أكثر من نشاط وتصوير لمجلات مختلفة مثل "Hola" الأمريكية ومجلة "L'officiel" بنسختها التركية، وكذلك إجراؤها لمقابلة حصرية مع أحد أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة في أوقات الذروة صباحا في أمريكا؛ ما دعى الكثيرين للتشكيك بوضعها الصحي وطبيعته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً