أخبار النجوم

راغب علامة: فضل شاكر لم يعد يهمني.. وأحلام "شريك مزعج"

قال الفنان اللبناني راغب علامة إن مواطنه الفنان فضل شاكر لم يعد يعنيه أبدًا ولا يتابع أخباره وذلك منذ اللحظة التي قرر فيها الأخير مواجهة الجيش اللبناني، بالرغم من أنه كان يكنّ له مشاعر حب واحترام وأنه ساعده في بداياته. ووجه علامة لدى مشاركته في برنامج "يوم عليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري رسالة لشاكر قال فيها: "أريد أن أقول لفضل شاكر سلم نفسك للجيش اللبناني، وسيكون أفضل من المكان الذي تعيش فيه؛ لأنك اخطأت بحق الجيش وبحق نفسك وبحق أبنائك". وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها علامة مواطنه شاكر؛ إذ سبق وأن اتهمه بـ"الطائفية" عام 2016 خلال حلوله

قال الفنان اللبناني راغب علامة إن مواطنه الفنان فضل شاكر لم يعد يعنيه أبدًا ولا يتابع أخباره وذلك منذ اللحظة التي قرر فيها الأخير مواجهة الجيش اللبناني، بالرغم من أنه كان يكنّ له مشاعر حب واحترام وأنه ساعده في بداياته.

ووجه علامة لدى مشاركته في برنامج "يوم عليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري رسالة لشاكر قال فيها: "أريد أن أقول لفضل شاكر سلم نفسك للجيش اللبناني، وسيكون أفضل من المكان الذي تعيش فيه؛ لأنك اخطأت بحق الجيش وبحق نفسك وبحق أبنائك".

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها علامة مواطنه شاكر؛ إذ سبق وأن اتهمه بـ"الطائفية" عام 2016 خلال حلوله ضيفًا في أحد البرامج؛ ما دفع محمد نجل فضل شاكر حينها للخروج بتصريح للكشف عن سبب مهاجمة راغب لوالده.

وأكد محمد حينها عبر تغريدات أن راغب كان قد شتم جدته أي والدة فضل شاكر وأن علامة حاقد على والده وهو سبب مهاجمته له باستمرار وليس لأي أسباب أخرى كما يدعي علامة.

فيما لم يخرج محمد أو والده فضل شاكر حتى الآن للرد على تصريحات علامة الأخيرة ضده، خاصة أن فضل شاكر أصبح ينشط بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وعاد لإصدار عدد من الأغاني بين فترة وأخرى.

وعن الفنانة أحلام علق راغب علامة بأنها صديقة جيدة لكنها شريك مزعج، وأضاف بأنها في أراب آيدول كانت شريكته، وفي ذا فويس كانت صديقة فكانت علاقتهما رائعة، أما أراب آيدول فتقوم فكرته على المشاركة، واستطرد أنه كان يتعمد إثارة غضبها.

وعن سبب سخريته منها بوقت سابق بسبب تلقيها لقاح كورونا، قال إنه لم يسخر منها وأنه تفاجأ؛ لأنه في الوقت الذي أعلنت فيه أحلام عن تلقيها اللقاح كان مبكرًا جدًا ومن المستحيل ان تكون قد أخذته، وعند سؤاله لماذا قالت إنها تلقت اللقاح في حال أنها لم تأخذه قال "لأنها لزيزة".

وأردف أن الهدف من إعلانها تلقيها اللقاح قد يكون حبها للمبالغة والظهور بشكل دائم، وأكمل حديثه قائلًا: "لو أحلام أخذت اللقاح وقتها يمكن كان شفتي 5000 صورة ع الموضوع، هي كل ما تتحرك بتحط صورة" وأكد "لحد دلوقتي أنا مش مصدق أنه وقتها أخذت اللقاح يمكن هلاء آه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً