أخبار النجوم

خالد الصاوي يكشف تأثير الحسد عليه.. وبشرى: خاتمي اتكسر نصين

كشفت الفنانة المصرية بشرى ومواطنها خالد الصاوي، عن تأثير الحسد على حياتهما، وذلك خلال استضافتهما في برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة "أون". وخلال الحلقة تناول المشاركون موضوع "الحسد"، حيث روى الصاوي في البداية حادثة وقعت معه، خلال شهر العسل قائلًا: "في شهر العسل، كنا في اليونان أو تركيا مش فاكر، لقيت خرمين كأنهم طلقتين في الفانلّة (الملابس الداخلية) الجديدة، وحصل كده في تي شيرت في نفس التوقيت. استغربت، كنت دايما أقول صدف، لكن لما ركزت لاقيتها غريبة". وأكد الصاوي، أنه كان يقرأ عن الحسد في القرآن الكريم، ويؤمن به، لكنه لم يعشه إلا في تلك الحادثة

كشفت الفنانة المصرية بشرى ومواطنها خالد الصاوي، عن تأثير الحسد على حياتهما، وذلك خلال استضافتهما في برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة "أون".

وخلال الحلقة تناول المشاركون موضوع "الحسد"، حيث روى الصاوي في البداية حادثة وقعت معه، خلال شهر العسل قائلًا: "في شهر العسل، كنا في اليونان أو تركيا مش فاكر، لقيت خرمين كأنهم طلقتين في الفانلّة (الملابس الداخلية) الجديدة، وحصل كده في تي شيرت في نفس التوقيت. استغربت، كنت دايما أقول صدف، لكن لما ركزت لاقيتها غريبة".

وأكد الصاوي، أنه كان يقرأ عن الحسد في القرآن الكريم، ويؤمن به، لكنه لم يعشه إلا في تلك الحادثة التي زادت من يقينه. وكشف الفنان المصري عن تعرض مواطنته لحادثة مماثلة، بعد خطوبتها على رجل الأعمال سالم هيكل.

لتستكمل بشرى الحديث وتؤكد أن خاتم الخطوبة، وهو من النوعية الثمينة، قد انشق نصفين بعد نشر الفيديو الذي يوثق لحظة طلب هيكل الزواج منها.

وأكدت بشرى، أن ما حصل كان صادمًا، حيث انكسر خاتم الزفاف بطريقة غريبة، وهو من الحجر الكريم والمعدن الذي يعتبر من الصعوبة كسره.

وأضافت، أن أحد الأشخاص أخبرها عن وجود شخص كان ينظر للخاتم بتركيز كبير، إلا أنها رفضت الكشف عن هويته معلقة: "الحمدلله الي يجي في الريش بقشيش"، وأردفت: "أن خطيبها هيكل سالم قد أحضر لها خاتم خطوبة جديد".

وكانت الفنانة المصرية بشرى، قد تفاجأت خلال تواجدها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، بقيام سالم هيكل الذي تربطها به علاقة، بطلب يدها للزواج أمام جميع الحضور.

ووثق عدد من أصدقائها هذه اللحظات، من خلال فيديو تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، لتعلن بشرى بعد مدة عن عقد قرانها وارتباطها بشكل رسمي به.

وكانت الفنانة المصرية قد كشفت في حوار صحفي لها بوقت سابق، عن ردة فعل أبنائها على ارتباطها قائلة: "أولادي صغيرين مش فاهمين قوي، بس هما بيحبوه لأنه صديق الطفولة بتاعتي، هما عارفينه من زمان وأولاده وأولادي صحاب وبيلعبوا مع بعض عشان السن واحد".

ونفت حينها جميع الأخبار المتداولة، على أنها تكبره بـ 6 سنوات، لتؤكد أنهما بالعمر نفسه تقريبًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً