أخبار النجوم

ستيفاني صليبا تكشف تطورات صحتها بعد إصابتها بكورونا

قالت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا إنها وصلت إلى أواخر أيام الحجر المنزلي، إذ مر أكثر من 10 أيام على التقاطها لعدوى فيروس كورونا. وأكدت ستيفاني صليبا لـ"فوشيا" أن المرحلة التي مرت بها لم تكن سهلة أبدا، إذ لم تكن تتوقع معاناتها من هذا الوجع ومن عوارض عدة، تنوعت بين آلام في الجسم، فقدان حاستي الشم والذوق، ارتفاع بدرجة الحرارة، آلام في الحلق وتبدل في نبرة الصوت. وأضافت: "على الرغم من أن الفيروس قد وصل إلى مراحله النهائية، إلا أنني لا أزال أشعر بالتعب والإرهاق وهذا ما يجعلني الجأ إلى الحصول على قسط كافٍ من الراحة علني أستطيع في القريب العاجل

قالت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا إنها وصلت إلى أواخر أيام الحجر المنزلي، إذ مر أكثر من 10 أيام على التقاطها لعدوى فيروس كورونا.

وأكدت ستيفاني صليبا لـ"فوشيا" أن المرحلة التي مرت بها لم تكن سهلة أبدا، إذ لم تكن تتوقع معاناتها من هذا الوجع ومن عوارض عدة، تنوعت بين آلام في الجسم، فقدان حاستي الشم والذوق، ارتفاع بدرجة الحرارة، آلام في الحلق وتبدل في نبرة الصوت.

وأضافت: "على الرغم من أن الفيروس قد وصل إلى مراحله النهائية، إلا أنني لا أزال أشعر بالتعب والإرهاق وهذا ما يجعلني الجأ إلى الحصول على قسط كافٍ من الراحة علني أستطيع في القريب العاجل العودة إلى تصوير دوري في مسلسل "داون تاون" الذي كنت قد انتهيت مسبقا من تصوير 70 ٪ من مشاهدي".

وكشفت أنها سوف تخضع في الأيام القليلة المقبلة لفحص الـpcr للتأكد من اجتيازها هذه المرحلة الصعبة التي أنهكتها، لافتة إلى أنها لم تستطع معرفة كيفية التقاطها للعدوى على الرغم من الإجراءات الاحترازية التي كانت تعتمدها، بخاصة أنها كانت تخضع دوريا للفحص وتحديدا كل يوم إثنين، إلا أنها اضطرت لإعادة الفحص بعد خمسة أيام من الفحص الأخير وذلك بعد شعورها ببعض العوارض جعلتها تشكك بالتقاطها الفيروس.

كما شكرت ستيفاني كل الأشخاص الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان على صحتها، مؤكدة أن كورونا ليس مزحة، ولا بد للجميع من الاهتمام بصحتهم بخاصة أن هذه الأزمة تفرض التواجد في مكان الحجر.

من جهة ثانية، كانت ستيفاني صليبا قد أعلنت مسبقا عن شخصيتها في المسلسل الجديد "داون تاون"، إذ ستؤدي شخصية "تمارة " وهي مختلفة عما سبق وقدمته من شخصيات في مسلسلات سابقة، وهي شخصية طبيعية وعفوية.

وهذا المسلسل هو قصة كلود أبي حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس وإخراج زهير قنوع وإنتاج شركة "فالكون فيلمز" للمنتج صبحي سنان، في حين يلعب دور البطولة ستيفاني صليبا، أمل بشوشة، سامر إسماعيل، سارا أبي كنعان، إلسا زغيب، يوسف حداد، محمد عقيل، سام صليبا، إضافة إلى نور علي، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، ميا سعيد، محمد حمادة، دوري سمراني، وأسعد رشدان.

كما سيحل كل من عبد المنعم عمايري، كارمن لبّس، وفاء موصللي ضيوفاً على العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً