أخبار النجوم

ربى السعدي تتلقى رسائل الغزل في زفافها.. "طالعة ناعمة وبتجنني" (صور)

تلقّت الفنانة الفلسطينية السورية الشابة ربى السعدي التهاني والتبريكات بمناسبة زفافها، حيث تم نشر مجموعة من الصور لها عبر صفحات مواقع التواصل، بعد أن تم تسريب صورة واحدة فقط خلال الساعات الماضية. وكانت شقيقتها الفنانة روعة السعدي قد شاركت صورة أخرى، بينما تداول البعض المزيد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وحظيت الصور بردود فعل واسعة وجاء في التعليقات: "لازم يحطوها تريندينغ هالاسبوع كأول عروس سورية طبيعية وخالية من ألوان الظل والطيف المرئي والهايلايتر والايشادو والبرونزاج والألوان الترابية.. وبالإضافة إلى تسريحة شعرها البسيطة وبدون ميش وسحب ولون .. وفستانها البسيط وضحكتها البسيطة غير متصنعة". وأضافت أخرى: "حلوة وكتير ناعمة مو

تلقّت الفنانة الفلسطينية السورية الشابة ربى السعدي التهاني والتبريكات بمناسبة زفافها، حيث تم نشر مجموعة من الصور لها عبر صفحات مواقع التواصل، بعد أن تم تسريب صورة واحدة فقط خلال الساعات الماضية.

وكانت شقيقتها الفنانة روعة السعدي قد شاركت صورة أخرى، بينما تداول البعض المزيد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

img

وحظيت الصور بردود فعل واسعة وجاء في التعليقات: "لازم يحطوها تريندينغ هالاسبوع كأول عروس سورية طبيعية وخالية من ألوان الظل والطيف المرئي والهايلايتر والايشادو والبرونزاج والألوان الترابية.. وبالإضافة إلى تسريحة شعرها البسيطة وبدون ميش وسحب ولون,.. وفستانها البسيط وضحكتها البسيطة غير متصنعة".

img

وأضافت أخرى: "حلوة وكتير ناعمة مو معجقه بشي"، وكذلك: "الف مبروك طالعة بتجنني"، و" يعني بشي بسيط طالعة بتجنن كيف لو ماشية عاللي دارج هلأ"، و" كثير حلوة وناعمة"، و" بتجنن طبيعه ع الاقل وبسيطة وروعه".

img

وكانت ربى قد أقامت قبل أيام حفلًا لتوديع العزوبية، احتفلت فيه مع شقيقاتها وصديقاتها بآخر أيام كفتاة عزباء قبل الزواج، وقد صرحت سابقًا في برنامج صدى الملاعب أنها مخطوبة لشاب من خارج الوسط الفني.

img

ووجهت الفنانة روعة السعدي شكرًا خاصًا لصديقتها الفنانة إمارات رزق، والتي تولت الإشراف على مكياج وشعر روعة وربى من خلال مركز التجميل الخاص بها.

وتعد ربى السعدي واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، هن: روعة، ربى، ريم، لارا، نورة، جميعهن عملن بالتمثيل في سباعية “أبو البنات”، باستثناء ربى التي لم تكن وُلدت بعد.

وكانت ربى قد قد صرحت في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الآغا، أنها مبعدة عن الفن ولم تختَر ذلك، فمن بعد عام 2010 لم تعد تُعرض عليها أعمال حتى عام 2015 عندما شاركت في مسلسل “وعدتني يا رفيقي”.

أما آخر أعمالها فكانت مسلسل “بقعة ضوء ج13” عام 2017، ثم مسلسل “وحدن” عام 2018 مع المخرج نجدة اسماعيل أنزور، وشاركت مؤخرًا مع شقيقتها روعة السعدي في مسلسل "ما بين حب وحب" الذي عُرض العام الماضي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً