أخبار النجوم

محمد عساف: البيوت لها أسرارها.. وهذا ما تغير بعد الزواج

حسم الفنان الفلسطيني محمد عساف موقفه من إقحام أخبار حياته الشخصية وعائلته وزوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أوضح أنه شخص صريح وواضح مع جمهوره، إلا أن أموره الخاصة والشخصية يُحب الاحتفاظ بها لبيته، وذلك كون البيوت لها أسرارها بحسب وصفه. وقال عساف خلال لقائه ضمن برنامج "ذا انسايدر بالعربي" إنه برفقة زوجته لا يرغبان بإدخال حياتهما الشخصية ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا على أن هذا ما يفسر وبشكل واضح سبب غياب زوجته عن الظهور الإعلامي والسوشال ميديا. وأكد عساف أن حياته اختلفت بعد الزواج عن ما كانت عليه سابقا، حيث إنها كانت مختلفة جدا، وهي حاليا باتت

حسم الفنان الفلسطيني محمد عساف موقفه من إقحام أخبار حياته الشخصية وعائلته وزوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أوضح أنه شخص صريح وواضح مع جمهوره، إلا أن أموره الخاصة والشخصية يُحب الاحتفاظ بها لبيته، وذلك كون البيوت لها أسرارها بحسب وصفه.

وقال عساف خلال لقائه ضمن برنامج "ذا انسايدر بالعربي" إنه برفقة زوجته لا يرغبان بإدخال حياتهما الشخصية ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا على أن هذا ما يفسر وبشكل واضح سبب غياب زوجته عن الظهور الإعلامي والسوشال ميديا.

وأكد عساف أن حياته اختلفت بعد الزواج عن ما كانت عليه سابقا، حيث إنها كانت مختلفة جدا، وهي حاليا باتت مرتبة فهو يتمتع باستقرار وهدوء وترتيب، لافتا إلى أن حياة الشباب قبل الزواج تكون مليئة بالضجة.

وأشار عساف إلى أن حياته أصبحت أكثر استقرارا بسبب زوجته التي أراحته، كما أنه يُشاركها في أمور كثيرة، وخاصةً عمله، ويأخذ برأيها في كل شيء، مشيرا إلى أنه يتفاءل في كل شيء تقوله له زوجته، سواء بصورة يود نشرها عبر السوشال ميديا، أو بأغنية يريد إصدارها والكثير من التفاصيل الأخرى.

كما اعترف أنه يدخل إلى المطبخ برفقة زوجته ويقومان بصنع الأطباق، لافتا إلى أن الأمر لم يكن سهلا في البداية لكن مع الاعتياد على الأمر بات مستقرا، مؤكدا على أن الله أكرمه بزوجته "ريم".

وكان عساف قد احتفل قبل أيام بزواج شقيقته من الشاب محمد أبو زهري، وذلك بحضور زوجته وعائلته وأقربائه، حيث قدّم لها أغنية الزفة في حفل أقيم في الشارقة، كما شارك الفنان الفلسطيني محمد البراوي في إحياء الحفل.

وما زال عساف إلى الآن يحصد نجاح أغنية "مرايتك" التي أصدرها في منتصف فبراير- شباط الفائت عبر قناة شركة "بلاتنم ريكوردس" الرسمية على اليوتيوب باللهجة العراقية، والتي أطلقها للاحتفال مع محبيه وجمهوره بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، والتوزيع الموسيقي محب الراوي.

على صعيد آخر، صوّر عساف الأسبوع الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت، حلقة من البرنامج الموسيقي "أغاني من حياتي"، برفقة أوركسترا موسيقية بقيادة المايسترو ميشال فاضل، وكشف فيها عن القصص الكامنة وراء أشهر أغانيه، وأسرار نجاحها وجماهيريتها، وأبرز تلك الأغنيات كانت "عليّ الكوفية" و"مكانك خالي" و"بصراحة" و"مرايتك" و"لوين بروح" و"ما وحشناك" و"شو بتخبرونا"."


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً