ربى السعدي تشارك الصورة الأولى من ح...

أخبار النجوم

ربى السعدي تشارك الصورة الأولى من حفل زفافها

نشرت الفنانة الشابة ربى السعدي، الصورة الأولى من حفل زفافها، حيث ظهرت مُرتدية فستان زفاف بدون كمّين، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، مع طرحة طويلة وتاج مرصع. وظهرت السعدي، وهي تحتضن عريسها وهما مبتسمان، ووجهت الفنانة الشابة الشكر للفنانة إمارات رزق، التي أشرفت على تطبيق مكياجها وتسريحتها، حيث كانت الأخيرة قد افتتحت منذ مدة مركزًا للتجميل. وحظيت صورة السعدي بردود فعل واسعة بين الجمهور، الذي تغزل بإطلالتها وجمالها البسيط البعيد عن أي مبالغة في المكياج وعمليات التجميل. وكانت روعة السعدي الشقيقة الكبرى لربى، قد كشفت قبل مدة عن ارتباط شقيقتها من خلال حفل توديع العزوبية، وتمنت لها التوفيق وحياة زوجية سعيدة.

نشرت الفنانة الشابة ربى السعدي، الصورة الأولى من حفل زفافها، حيث ظهرت مُرتدية فستان زفاف بدون كمّين، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، مع طرحة طويلة وتاج مرصع.

وظهرت السعدي، وهي تحتضن عريسها وهما مبتسمان، ووجهت الفنانة الشابة الشكر للفنانة إمارات رزق، التي أشرفت على تطبيق مكياجها وتسريحتها، حيث كانت الأخيرة قد افتتحت منذ مدة مركزًا للتجميل.

وحظيت صورة السعدي بردود فعل واسعة بين الجمهور، الذي تغزل بإطلالتها وجمالها البسيط البعيد عن أي مبالغة في المكياج وعمليات التجميل.

img

وكانت روعة السعدي الشقيقة الكبرى لربى، قد كشفت قبل مدة عن ارتباط شقيقتها من خلال حفل توديع العزوبية، وتمنت لها التوفيق وحياة زوجية سعيدة.

ومن المعروف أن ربى وروعة، هما ابنتا الكاتب هاني السعدي، وعلى الرغم من دخولهما عالم التمثيل في سن صغيرة، إلا أن روعة كانت قد توقفت لفترة عن التمثيل، خاصة بعد انتشار شائعات وجود علاقة حب تربطها بالفنان قيس الشيخ نجيب، لتعود مؤخرًا للفن.

فيما قررت ربى الابتعاد بشكل كامل عن عالم التمثيل، من أجل تكوين أسرة والتفرغ لها، وربى من مواليد عام 1995، بدأت مشوارها الفني في عمر السادسة، وشاركت بالعديد من الأعمال المميزة، من بينها مسلسل أبناء القهر الذي عرض عام 2002، وهو من بطولة: بسام كوسا، وقصي خولي، وسلمى المصري، وجسدت فيه شخصية الطفلة نهى.

كما شاركت في مسلسل قتل الربيع، الذي عرض عام 2004 بشخصية ريم، وجسدت شخصية الطفلة نور في مسلسل عصر الجنون، وآخر أعمالها كان سلسلة بقعة ضوء الذي عُرض في عام 2017، وشاركت في عدد من اللوحات، لتقرر بعدها الابتعاد بشكل نهائي عن عالم الفن.

وتعتبر شقيقتها روعة الأكثر شهرة، حيث قدمت عددًا من الأعمال المحفورة في ذاكرة الجمهور، لعل أبرزها شخصية نارة في المسلسل الشهير الفصول الأربعة بالجزأين الأول والثاني، والذي ما زال يحظى بشعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية حتى يومنا هذا، بالرغم من مرور سنوات على عرضه.

كما شاركت روعة السعدي مؤخرًا، بمسلسل البيئة الشامي "طوق البنات" بأجزائه الأربعة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً