شام الذهبي تحتضن حبيبها بفيديو روما...

أخبار النجوم

شام الذهبي تحتضن حبيبها بفيديو رومانسي.. رجل أعمال وصديق زوج درة

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، فيديو رومانسي أكدت من خلاله الأخبار المنتشرة حول وجود علاقة حب جديدة في حياتها. وظهرت شام في الفيديو الذي نشرته عبر ستوري إنستغرام، وهي تحتضن حبيبها الجديد، وفي الخلفية أغنية والدتها "بين ايديك"، ليتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.   وانهالت التعليقات حول وجود علاقة جديدة في حياة شام الذهبي، حيث جاءت أغلب التعليقات ساخرة من كثرة العلاقات في حياتها ومن بينها: "كل عام وهي مخطوبة.. متى راح تتزوج وتثبت على واحد". وقالت متابعة أخرى: "متى امداها تحب بعد مافسخت خطوبتها من الدكتور"، فيما رأى أحد المتابعين أن الأمر غير طبيعي وعلق قائلًا:

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، فيديو رومانسي أكدت من خلاله الأخبار المنتشرة حول وجود علاقة حب جديدة في حياتها.

وظهرت شام في الفيديو الذي نشرته عبر ستوري إنستغرام، وهي تحتضن حبيبها الجديد، وفي الخلفية أغنية والدتها "بين ايديك"، ليتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

 

وانهالت التعليقات حول وجود علاقة جديدة في حياة شام الذهبي، حيث جاءت أغلب التعليقات ساخرة من كثرة العلاقات في حياتها ومن بينها: "كل عام وهي مخطوبة.. متى راح تتزوج وتثبت على واحد".

وقالت متابعة أخرى: "متى امداها تحب بعد مافسخت خطوبتها من الدكتور"، فيما رأى أحد المتابعين أن الأمر غير طبيعي وعلق قائلًا: "الظاهر انها تعاني من عدة عقد نفسية نتيجة انفصال أمها عن أبوها وكل الصراعات اللي راحت هي وأخوها ضحيتهم، وطالما ما اتغلبت على مشاكلها النفسية من المستحيل تنجح في علاقة عاطفية لأنها تفتقد للشعور بالأمان، وطلاق امها الاخير زاد الطين بلة".

وكانت شام قد نشرت في وقت سابق، صورة رومانسية داخل السيارة، وهي تضع يدها على يد حبيبها مشيرة إلى اسمه، حيث اتضح أن الشاب يُدعى "أحمد هلال" وهو العضو المنتدب لواحدة من أكبر الشركات في مصر، وهو صديق رجل الأعمال هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درة.

يُشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، كانت قد أعلنت خلال حلولها ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة، عن وجود علاقة جديدة في حياة ابنتها، معلقة أنها راضية عنها، مضيفة أن شام اختارت بطريقة صحيحة هذه المرة.

وكانت شام قد انفصلت عن خطيبها طبيب التجميل معتز نصير، بعد فترة وجيزة من الخطوبة، دون الكشف عن الأسباب، إلا أن انفصالها جاء بالتزامن مع انفصال والدتها أصالة عن المخرج الفلسطيني طارق العريان.

والجدير بالذكر، أن شام تزوجت للمرة الأولى عام 2014، من شاب يحمل الجنسية المصرية يُدعى "أحمد جوهر" على الرغم من معارضة والديها، حتى أن والدها أيمن الذهبي، لم يحضر حفل الزفاف، لكن سرعان ما انتهت علاقتهما بعد مرور أقل من 4 سنوات، ولاحقًا ارتبطت بطبيب التجميل وانفصلت عنه. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً