صديق عبود العمري: قلبت فينا السيارة...

أخبار النجوم

صديق عبود العمري: قلبت فينا السيارة والحياة.. ويارب يسامحونا أهله

كشف صديق ناشط مواقع التواصل الاجتماعي، الراحل عبدالله العمري، تفاصيل الحادثة التي أودت بحياة صديقه في جنوب أفريقيا، والذي كان برفقته في رحلة سياحية، إلى جانب عدد من الأصدقاء الآخرين.  وفي التفاصيل، نشر الشاب عدنان النواجي، من خلال خاصية الـ "الستوري" عبر صفحته على "إنستغرام"، تفاصيل أخر اللحظات التي عاشها عبود العمري مع أصدقائه، وكتب: "آخر ستوريات لـ أخوي وحبيبي عبود العمري، الكل شافها كانت دبكة وأنا حكيت للشباب انزلوا يلا ندبك، وبعد ما خلصنا اطلعنا وحكتلهم يا اخوان هاي اللحظة عمرنا ما رح ننساها وشكلوا كلامي طلع صحّ وبس اطلعنا حكالنا عبود أنا كثير مبسوط". وأضاف النواجي، أن بعد

كشف صديق ناشط مواقع التواصل الاجتماعي، الراحل عبدالله العمري، تفاصيل الحادثة التي أودت بحياة صديقه في جنوب أفريقيا، والذي كان برفقته في رحلة سياحية، إلى جانب عدد من الأصدقاء الآخرين. 

وفي التفاصيل، نشر الشاب عدنان النواجي، من خلال خاصية الـ "الستوري" عبر صفحته على "إنستغرام"، تفاصيل أخر اللحظات التي عاشها عبود العمري مع أصدقائه، وكتب: "آخر ستوريات لـ أخوي وحبيبي عبود العمري، الكل شافها كانت دبكة وأنا حكيت للشباب انزلوا يلا ندبك، وبعد ما خلصنا اطلعنا وحكتلهم يا اخوان هاي اللحظة عمرنا ما رح ننساها وشكلوا كلامي طلع صحّ وبس اطلعنا حكالنا عبود أنا كثير مبسوط".

img

وأضاف النواجي، أن بعد 6 دقائق من نشر فيديو رقص الدبكة: "قلبت فينا السيارة والدنيا والحياة وكل شي، وبعدها طلعنا من تحت السّيارة.. السيارة كانت قالبة فينا 5 مرات، الله أعطانا عمر جديد أنا وكل الشباب ترجيت ربنا، يارب جيبها فيا بس مش بعبود.. عبود صغير بس ربنا أراد هيك الحمد الله.. قدر الله وما شاء فعل".

وطلب عدنان النواجي السماح من صديقه عبود العمري، ووجه كلامه لذوي الراحل، وقال: "يارب يسامحونا بس مش بإيدنا".

وشكر عدنان النواجي، السفارة الأردنية في دولة جنوب أفريقيا، وطمأن المتابعين على صحة باقي أصدقاء عبود العمري، وقال: "أنا والشباب كل أمورنا الحمد الله بخير.. شكراً لكل حدا اطمن علينا".

img

وسادت حالة من الحزن يوم أمس، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة نجم الإنترنت وصانع المحتوى الأردني عبود العمري، بحادث سير في جنوب أفريقيا، والذي كان يبلغ من العمر 23 عامًا.

تصدر اسم الراحل الوسوم الأكثر تداولًا في "تويتر"، وتحول موقع التدوين الشهير إلى ما يشبه "دفتر العزاء"، حيث نعاه المغردون، وامتلأت صفحات "إنستغرام" بصور عبود العمري.

img

وكشف والد عبدالله العمري، تفاصيل حادث السير الذي تعرض له ابنه وأصدقاؤه في جنوب أفريقيا، وقال، إن المركبة كانت تسير بسرعة عالية جدًا على الطريق السريع، في إحدى مناطق جنوب أفريقيا، فانفجر أحد إطارات المركبة، الأمر الذي أدى إلى تدهور المركبة، وتسبب بوفاة عبود العمري وإصابة رفاقه في السيارة بجروح مختلفة ما بين رضوض وكسور، مؤكدًا أن حالتهم الصحية مستقرة الآن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً