ميغان ماركل: الملكة إليزابيث رائعة....

أخبار النجوم

ميغان ماركل: الملكة إليزابيث رائعة.. وكيت ميدلتون أبكتني يوم زفافي

شارك الأمير هاري وميغان ماركل في مقابلة "غير عادية" و"مثيرة للجدل" مع أوبرا وينفري، حيث أطلقا سلسلة من التصريحات حول الحياة داخل العائلة المالكة. وأجريت المقابلة التي استمرت قرابة الساعتين، قرب حظيرة دجاج في منزل الزوجين اللذين كشفا الأمور التالية: أزمة الصحة العقلية كشفت ميغان، إنها كانت تواجه أفكارًا انتحارية خلال فترة اقامتها مع العائلة الملكية، قائلة: "لم أعد أريد أن أكون على قيد الحياة بعد الآن.. وكانت تلك فكرة دائمة واضحة وحقيقية ومخيفة. وأتذكر كيف كان هاري يحتضنني". وأضافت أنها طلبت المساعدة من القصر، لكنها حرمت منها. مزاعم العنصرية قالت ميغان، إنه أثناء حملها بآرشي، أثيرت مخاوف مع الأمير

شارك الأمير هاري وميغان ماركل في مقابلة "غير عادية" و"مثيرة للجدل" مع أوبرا وينفري، حيث أطلقا سلسلة من التصريحات حول الحياة داخل العائلة المالكة.

وأجريت المقابلة التي استمرت قرابة الساعتين، قرب حظيرة دجاج في منزل الزوجين اللذين كشفا الأمور التالية:

أزمة الصحة العقلية

img

كشفت ميغان، إنها كانت تواجه أفكارًا انتحارية خلال فترة اقامتها مع العائلة الملكية، قائلة: "لم أعد أريد أن أكون على قيد الحياة بعد الآن.. وكانت تلك فكرة دائمة واضحة وحقيقية ومخيفة. وأتذكر كيف كان هاري يحتضنني". وأضافت أنها طلبت المساعدة من القصر، لكنها حرمت منها.

مزاعم العنصرية

قالت ميغان، إنه أثناء حملها بآرشي، أثيرت مخاوف مع الأمير هاري، بشأن لون بشرة طفلهما، وإن الطفل لن يحصل على لقب ملكي، بسبب لون بشرته.

عداوة مع كيت

img

نفت ميغان خبرًا كان قد نشر في إحدى الصحف البريطانية، بأنها جعلت كيت مدلتون زوجة الامير وليام، تبكي قبل زفافها من هاري، وقالت إنها كانت نقطة تحول في علاقاتها مع وسائل الإعلام. ولدى سؤالها عما إذا كانت جعلت كيت تبكي، أجابت ميغان: "حدث العكس" (أي أن كيت جعلتها تبكي).

"إسكات" ميغان

قالت ميغان: "تلقى كل شخص في عالمي توجيهًا واضحًا جدًا، منذ اللحظة التي عرف فيها العالم أن هاري وأنا نتواعد.. والتوجيه كان أن أقول دائمًا لا تعليق"

وأضافت: "بمجرد أن تزوجنا وبدأ كل شيء في التدهور، أدركت أنه ليس -فقط- أنني لست محمية، بل إنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتي وحماية زوجي".

رفض تشارلز تلقي مكالمات هاري

img

قال هاري، إن والده الأمير تشارلز خذله، وأنه رفض تقلي مكالماته الهاتفة في وقت ما.

قطع هاري ماليًا

قال الأمير، إنه توقف عن تلقي أموال القصر في الربع الأول من عام 2020. وقال إن الحاجة إلى دفع تكاليف الأمن الخاصة، به كانت جزءًا من الدافع وراء الصفقات المربحة للزوجين مع شركات، بما في ذلك شركة "نتفليكس" الأمريكية للترفيه، مشيرًا إلى أن مصدر المال الوحيد المتبقي هو ما تركته له والدته الراحلة الأميرة ديانا. بدورها قالت ميغان، إن الزوجين لم يتقاضيا أجرًا مقابل مقابلة أوبرا.

زفاف سري

img

كشفت ميغان عن زواجهما، قبل ثلاثة أيام من حفل زفافهما الرسمي في 19 ايار/ مايو عام 2018. وقالت ميغان إنهما تبادلا عهود الزفاف -فقط- هما الاثنان في الفناء الخلفي لمنزلهما مع رئيس أساقفة كانتربري".

جنس المولود المنتظر

كشف الزوجان عن جنس طفلهما الثاني، مشيرين إلى أن طفلهما القادم فتاة، وستولد في فصل الصيف.

ميغان نادرًا ما تكون قادرة على مغادرة المنزل

قالت ميغان، إنه بالكاد سُمح لها بمغادرة المنزل، لأن الأشخاص في "الشركة" (العائلة الملكية) كانوا قلقين للغاية بشأن "كيف يمكن أن تبدو الأشياء".

img

هاري يقول "بأنه محاصر"

سألت أوبرا الأمير هاري، عما إذا كان سيتراجع عن واجباته الملكية، لولا ميغان فاجاب: "لا" مضيفًا أنه كان محاصرًا، لكنه لم يكن يعلم أنه كان كذلك.

وسألته أوبرا بالضبط، كيف كان محاصرًا، فقال: "محاصرون داخل النظام.. مثل بقية أفراد عائلتي أبي، أخي، جميعهم محاصرون".

الملكة "رائعة"

لم تكن كل ما قالته ميغان في المقابلة سيئًا، إذ ردت على سؤال بشأن الملكة إليزابيث قائلة، بأنها كانت دائمًا "رائعة"، وتذكرت رحلة بالقطار قاما بها معًا، عندما أعطتها الملكة بعض الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ، وقلادة وشاركتها بطانية.

بدروه قال الأمير هاري، إنه كان على علاقة جيدة مع جدته، مضيفًا: "إنها قائدي العام".

لديهم دجاج 

أجرت أوبرا المقابلة مع الزوجين في منزلهما في سانتا باربرا بمدينة لوس أنجلوس، وجرت المقابلة قرب حظيرة مليئة بالدجاج الذي انقذه الزوجان من مزرعة مصنع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً